اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جنات الجواسيس

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • جنات الجواسيس

    الجنة الأولى للجواسيس هي دوله اقتصادية عظيمه ، فقد صرح الجاسوس الروسي ستاينسلاس ليفيتشنكو بأن اليابان جنة الجواسيس ، فالقوانين اليابانية لينه تماما بشأن التجسس .

    فالمستخدمون العسكريون و الحكوميون المنخرطون في النشاط التجسسي يُحكمون بالسجن لمدة سنه واحده ، فاليابان جنة للجواسيس من حيث الأحكام القانونية ضد التجسس و قد كان ذلك التصريح من الجاسوس الروسي بين عامي ( 1975 و 1980م) .

    الدولة الثانية التي تعتبر جنة للجواسيس هي لبنان بحسب مقاله كتبها سعيد محيو من شهر ثمانية لعام 2010 ، فقد تم الكشف عن 120 جاسوس يتجسسون لصالح إسرائيل و ما زال الكشف جاري عن جواسيس كثر ، حتى أن الكاتب يتسأل عن العميد المتقاعد فايز كرم، الساعد الأيمن للعماد ميشال عون ورئيس فرع مكافحة الإرهاب والتجسس في الجيش اللبناني حتى العام ،1990 بأنه على رأس المُتهمين بالتعامل مع “الموساد” ، فلبنان جنة الجواسيس من حيث الكثرة و العمق .

    الجنة الثالثة للجواسيس هي العراق ، فقد أصبحت العراق بعد سقوط نظام صدام، ساحة عظيمه للتجسس ، فقد انهالت شبكات التجسس على العراق من كل حدب و صوب ابرزها السافاما او الاطلاعات الايرانية ، فالعراق أصبحت جنه لشبكات التجسس ، فلم يعد هناك شيء اسمه عميل او جاسوس في العراق بل شبكات كاملة من بلدان العالم منها أمريكا و روسيا و إسرائيل و إيران ...

    لذلك من البديهي أن ربيع الثورات العربية سيكون وبال على الأنظمة العربية و لكنه سيخلق جنات كثيرة للجواسيس ولشبكات التجسس في مختلف البلدان العربية التي سقطت أنظمتها ..

  • #2
    الرد: جنات الجواسيس

    حياك الله اخي ساري نهار
    ومع لثورات العربية الاخيره ستزداد جنان الجواسيس اكثر واكثر
    دمت بخير

    تعليق


    • #3
      الرد: جنات الجواسيس

      جزاك الله خيرا اخي ساري
      هذه الثورات هي عباره عن مرتع للجاسوسية

      تعليق


      • #4
        الرد: جنات الجواسيس

        قت أخي ساري النهار ،بالفعل الربيع العربي خلق من بلدان الربيع جنة للجواسيس ، والبلد الذي لحق بالعراق هو ليبيا ، فهي بلد فاقد للسيطرة على أجوائه ومياهه وأراضيها ، وأصبحت ليبيا مشاعا لكل من هب ودب ..

        تعليق

        تشغيل...
        X