اعلان

Collapse
No announcement yet.

صرخة غضب : المسيرة العالمية إلى القدس

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • صرخة غضب : المسيرة العالمية إلى القدس

    صرخة غضب : المسيرة العالمية إلى القدس






    بعد أن خذل الحكام المسلمون و العرب القدس لعدة عقود تاركينها للمخططات الصهيونية بهدف الاستيلاء على المسجد الأقصى المبارك وطرد أهل القدس منها بهدف امتلاك الارض، وتغيير معالمها لتزييف تاريخها و تهويدها; ها هي الشعوب المسلمة من شتى أنحاء المعمورة تشد الرحال صوب القدس بخيرة شبابها ونسائها فيما أصبح يٌعرف بمسيرة القدس العالمية والمحددة في ذكرى يوم الأرض 30 مارس (آذار)، حيث ستتوجه كافة المسيرات الى القدس، فمن الداخل سينطلق المرابطون من غزة و الضفة و أراضي 48 المحتلة، وعبر الحدود سينطلق الإخوان من سوريا و لبنان و الاردن ومصر، لكل منهم هدف واحد ، الاقتراب من القدس والاقتراب من مسرى الحبيب محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم.

    همة عالية و إرادة قوية لإنجاح المسيرة المليونية، قد بدأها الآلاف بالقدوم من أندونيسيا و ماليزيا و تركيا و إيران و الهند و باكستان و أوروبا، ومن أفريقيا و أستراليا و الأمريكيتين؛ بوصلتهم واحدة: القدس الشريف والمسجد الأقصى.

    أبطال أيقنوا أن القدس وفلسطين ملك لكل مسلم نطق كلمة الشهادة، فهي وقف إسلامي لهم و دين في رقبة كل مسلم حريص على تحرير مقدساته التي قدم من أجلها الأولون الأرواح و الغالي و النفيس .

    أبطال صرخوا في وجه العدو عاليًا بحنجرة واحدة: إن كنتم يا بني إسرائيل قد طال بكم الأمد في احتلال فلسطين فإن تتبير عليائكم آن أوانه ولندخلن المسجد الأقصى إن شاء الله فاتحين مكبرين.



    أبطال لبوا نداء إخوانهم الفلسطينيين فاخبروهم بقلب واحد: لستم وحدكم في ميادين فلسطين والقدس، و إن كانت الشعوب المسلمة استُهدفت و تُستهدف كل يوم لتزيغ أبصارها عن خوض معركة القدس وفلسطين ولكن يوم فلسطين يقترب كلما بزغت شمس حرية جديدة في هذا العالم الإسلامي الممتد الذي لا تغيب عنه الشمس .

    و إذ نحن بصدد الحديث عن هذا الشأن المقدسي و حول مسيرات القدس وشد الرحال، فإننا نود التأكيد على عدة قضايا هامة:

    نؤكد على ضرورة المشاركة بالانتفاضة العالمية لنصرة القدس




    إن المشاركة في مسيرة القدس العالمية يوم الجمعة القادم لهو واجب شرعي لنصرة القدس، فالانتفاض دفاعًا عن القدس ليس مقصورًا على أهلها فحسب بل الدفاع عن القدس واجب على كل مسلم ومسلمة.

    نصرة القدس يوم 30 مارس القادم واجبة على كل من يمكنه المشاركة، فالحشود في يوم الأرض هي حشود مقدسية، حشود من أجل مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم، من أجل قبلة المسلمين الأولى، من أجل مدينة حدودها قلوب المؤمنين حول العالم على اختلاف معتقداتهم وأديانهم، والتأخر عن هذه الحشود إنما هو تسليم لليهود لتهويد القدس و حرمانها من هذا الامتداد الروحي واسع الآفاق.

    نطالب بتصريح لكافة المسيرات




    لكل دول الطوق العربية نوجه نداء بتصريح قانوني لمسيرات القدس والسماح للحشود بالوصول إلى الحدود، فهذا واجب و موقف أخلاقي و التزام ديني نحو القدس و فلسطين، دعوا الجيش المقدسي يقترب من مركز نبض قلبه، فمنعه من الاقتراب من الأرض المباركة يعد أكبر جائزة لدولة الكيان الصهيوني وأكبر طعنة لفلسطين و للقدس و مقدساتها.

    وللسلطة الفلسطينية وللحكومة الفلسطينية في قطاع غزة نوجه نداء بعدم منع الفلسطينيين من المشاركة بمسيرات القدس والتوجه نحو القدس والمسجد الأقصى، وأن تشارك الجماهير في مسيرات نصرة زهرة المدائن و توجيه سلاح الأجهزة الأمنية صوب العدو لحماية الحشود؛ فهذا اليوم لا بد أن يكون فلسطينيًا بامتياز وأي اعتداء على مسيرات القدس يضع مانعها في موقف عداء مع القدس و مقدساتها .

    لكوادر الفصائل الفلسطينية نداء






    يوم القدس، يوم الزحف نحو القدس هو يوم الوحدة الوطنية، نهيب بكم أن تتوجهوا في المسيرات يدًا بيد و قدمًا تسابق قدم، القدس هي رمز قضيتنا ورمز وحدتنا، وهي عنوان معركتنا مع يهود، فاجعلوه يوما أصيلًا للوحدة الإسلامية ويومًا لوحدة الشعب الفلسطيني في وجه الإحتلال، فلا يعقل أن يأتي المسلمون من أندونيسيا ونيجيريا وبنغلادش والدول العربية ومن أوروبا وأميركا يشدون الرحال من أجل فلسطين و القدس و نبقي على حالة المشاحنات بين الفصائل.

    للدعاة في المساجد وخطباء الجمعة وأساتذة المدارس والجامعات




    اجعلوا القدس في ألسنتكم و اجعلوا القلوب تهفوا لرؤياها، فالقدس من لها إلاكم يدعون الناس لحبها ولشد رحالهم إليها، حدثوهم عن فضل فلسطين والقدس في ديننا، حدثوهم عن أرض المسرى وأرض المحشر والمنشر، حدثوا الناس عن فلسطين و جهاد أهلها و حدثوهم عن فضل الجهاد في سبيل الله وعن كرامات الجهاد، ازرعوا كره يهود في قلوب الناس من حولكم.

    لمن لا يتمكن من المشاركة




    حتما لن يتمكن الملايين من المشاركة، نهيب بكم أجمعين أن تجعلوا القدس موضوع حديثكم، اجعلوا القدس في دعائكم حاضرة، ادعوا للمجاهدين ولمن شد الرحال بالسلامة والصبر، ادعوا للقدس بالتحرر وعلى يهود بالدمار، أقيموا الصلوات في مساجدكم للدعاء للأقصى، علقوا صوره في صدر مجالسكم وعلى زجاج سياراتكم، حدثوا أولادكم و بناتكم عن القدس ومكانتها الدينية .

    لمعلومات أكثر :
    الموقع الرسمي للمسيرة:
    مسیرة القدس العالمیة - شعوب العالم تريد تحرير القدس


    أفلام فيديو تعريفية باليوم:

    برومو:

    http://www.youtube.com/watch?v=q5mEJ...layer_embedded


    فيديو:

    GLOBAL MARCH TO JERUSALEM - YouTube


    الأنشودة الرسمية:

    ‫الأنشودة الرسمية لمسيرة القدس العالمية 30-3-2012‬‎ - YouTube
    ]

  • #2
    الرد: صرخة غضب : المسيرة العالمية إلى القدس

    نسال الله ان تحرر فلسطين ونحن على قيد الحياة
    تحياتي

    تعليق


    • #3
      الرد: صرخة غضب : المسيرة العالمية إلى القدس

      نسأل الله للاقصى تحريرا من الاسر
      ولاخواننا الفلسطينييون النصر
      دمت بخير اخي

      تعليق

      Working...
      X