اعلان

Collapse
No announcement yet.

هل هناك منجا من اعراض الطفولة المريرة ؟

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • هل هناك منجا من اعراض الطفولة المريرة ؟

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    عندي مشكلة لانسان حبيت اساعده ، هذي المشكلة بدأت من طفولته ..

    بطفولته كان يعيش مع امه و هي انسانه متهورة كانت بذيك الفترة مدمنة و كانت تسوي اشياء سيئة جدا منها تخرج و تتركه بالبيت مع ناس غرب عنه بوقت نومه و كان ما يقدر ينام من خوفه منهم و لانه كان ينتظرها كل ليلة و يحاول محاربة رغبته للنوم من شدة قلقه عليها و الى الان و هو بالغ - ما يعيش مع امه حاليا - لازم قبل ما ينام يحس بنفس الاحسايس حتى لو كان سعيد طول اليوم قبل ما ينام يصير قلق بشكل فظيع و يصير صعب عليه يتنفس و يحس بالالام بكل جسمه - عنده انعوجاج بسيط بالعمود الفقري مأثر عليه كثير و قبل سنة تقريبا خرج من عملية اللي ساءت من حالته - . راح لاربعة دكاترة كلهم وصفوا له ادوية منومة ماهي نافعة معاه فعلا و ياخذ معاهم ادوية مسكنة لالام ثلاث مرات يوميا اثرها جدا خفيف رغم انها جرعة كبيرة ، المشكلة انه يحاول ينام في اكثر من 12 ساعة لانه يوصل بمرحلة انه ما يقدر يتحرك او يتكلم و يهذي احيانا و عادة كل اللي ينامه اربعة ساعات غير متواصلة او اقل و وصلت حالته الى انه ما ينام لاسبوع لكنه الان يوميا لو يومه كان سعيد ينام 4 او 5 غير متواصلين لو كان يومه صعب ينام ساعة او اقل و يفضل يحاول ينام في نص يوم كامل و اكثر احيانا .

    المخيف بالموضوع انه صحته بتدهور قلبه صدره ظهره عقله كل كيانه و انه مهما كان مسترخي اول ما يحس انه حيحاول ينام يرجع لنقطة الصفر ، و ماهو مرتاح لفكرة الطبيب النفسي هو انسان جدا خجول و عنده ضيق مادي كمان .

    حاول مرات يتنوم بالمستشفى ، حتى التنويم ماهو ناجح معاه لذيك الدرجة و عنده رعب من الابر و كونه يبقى لحاله مع ناس غرب بالمستشفى او بمكان جديد عليه .

    اش ممكن الحل معاه ؟ جرب التنويم الايحائي ، الادوية ، الابر ، الرياضة ، بعد عن امه ، وقف حياته العملية لسوء صحته ،الاسترخاء و التأمل و غيره مافي شي عالج الموضوع فعلا ..

  • #2
    الرد: هل هناك منجا من اعراض الطفولة المريرة ؟

    السلام عليكم
    الله يعين هذا الشخص ويهدي باله يا رب .. انصحه بالتقرب من الله من كتابه ويشغل وقته بالاستغفار والتسبيح .. وان يقوم العمل في جمعية خيرية أو اي شئ يقدم مساعدة للمحتاجين .. بالاضافة إلى دكتور نفسي يتابع حالته بدون الادوية المنومة لان الواضح ان ليس لها نتيجة ..



    تعليق

    Working...
    X