اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتطفات صور وأخبار من اليورو 2012

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • #41
    الرد: مقتطفات صور وأخبار من اليورو 2012

    واصل المنتخب الأسبانى تحطيم الأرقام القياسية بعد فوزه ببطولة أمم أوروبا فى النسخة الأخيرة "يورو 2012"، وللمرة الثانية على التوالى، إثر تغلبه على منافسه منتخب إيطاليا، برباعية نظيفة، فى نهائى البطولة.

    وحقق الماتادور إنجازاً تاريخياً غير المسبوق، بعد تتويجه باللقب الأوروبى للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الأولى فى تاريخ البطولة، بينما يُعتبر هذا اللقب هو الثالث فى تاريخ أسبانيا بعد عامى 1964 و2008، ليُعادل الرقم القياسى المُسجل باسم المنتخب الألمانى كأكثر المنتخبات تتويجًا باليورو، مع العلم أن المانشفت فاز باللقب الأوروبى أعوام 1972 و1980 و1996.

    sigpic

    تعليق


    • #42
      الرد: مقتطفات صور وأخبار من اليورو 2012

      منح الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يويفا، جائزة الحذاء الذهبى لفيرناندو توريس مهاجم المنتخب الأسبانى، كأفضل هدافى يورو 2012 برصيد ثلاثة أهداف خلال البطولة التى أقيمت ببولندا وأوكرانيا، توج بها الماتدور مساء أمس بفوزه على إيطاليا برباعية نظيفة.

      وجاء اختيار توريس على الرغم من تساويه فى عدد الأهداف مع رونالدو "البرتغال" وديزاجويف "روسيا" وماندزوكيتش "كرواتيا" وباوتيللى "إيطاليا" وجوميز "ألمانيا"، إلا أن مهاجم تشيلسى الإنجليزى قد نجح فى التسجيل وصناعة هدف واحد خلال 189 دقيقة شاركها خلال مباريات البطولة، متفوقًا عن جوميز الذى تساوى معه فى الأهداف وصناعة هدف، لكن المهاجم الألمانى شارك 282 دقيقة، وبفارق 93 دقيقة عن النينو.

      وتنص لوائح اختيار أفضل هدافى البطولة على:
      1- عدد الأهداف المسجلة.
      2- عدد الأهداف التى قام اللاعب بصناعتها لزملائه.
      3- عدد الدقائق التى شارك فيها اللاعب خلال مباريات البطولة.

      sigpic

      تعليق


      • #43
        الرد: مقتطفات صور وأخبار من اليورو 2012









































        sigpic

        تعليق

        تشغيل...
        X