اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرئيس المصري المنتخب يؤدي اليمين رمزياً بميدان التحرير

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الرئيس المصري المنتخب يؤدي اليمين رمزياً بميدان التحرير




    ردد الرئيس المصري المنتخب الدكتور محمد مرسي اليمين الدستورية اليوم الجمعة في ميدان التحرير المكتظ بالمتظاهرين وذلك قبل يوم واحد من أدائه رسميا اليمين الدستورية أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية وفقا للإعلان الدستور المكمل الذى يثير الجدل في مصر .
    وقال مرسي في كلمة حماسية ترك خلالها المنصة ليواصل حديثه أمام الحشود مباشرة " يا رجال الثورة الصامدين.. يا أيها الشعب العظيم جئت إليكم اليوم لأنني مؤمن تماما بأنكم مصدر السلطة والشرعية التي تعلو على الجميع.. من يحتمي بغيركم يخسر ومن يسير مع إرادتكم ينجح ونريد للوطن أن ينجح".
    وأضاف الذى تعهد بإقامة دولة مدنية حديثة دستورية "أتيت اليوم إليكم.. إلى الشعب المصري بعد أن أولاني ثقته وحملني الأمانة والمسئولية جئت لأجدد العهد معكم.. وأذكركم أنكم وحدكم الجهة التي دائما سأبدأ منها طالبا، بعد الله، دعمها وتأييدها.
    فهل انتم مستعدون لنحصل على كافة حقوقنا على كامل حقوقكم؟ ما دامت هذه إرادتكم بعد أرداه الله .. أنا أقف أمامكم أيها الشعب المصري العظيم قبل أي جهة أخرى".
    وهتف مرسي أمام الحشد مرددا "ثوار أحرار حنكمل المشوار".

    وقال مخاطبا المحتشدين "انتم أصحاب الإرادة... انتم مصدر السلطة... أعمل لكم ألف حساب."

    وأضاف قائلا "أتيت اليوم اللي الشعب المصري ... الكل يسمعني الآن.. الشعب كله يسمعني والوزارة والحكومة والجيش والشرطة ورجال مصر ونساؤها في الداخل والخارج: لا سلطة فوق هذه سلطة الشعب."
    واستطر قائلا "أيها الشعب المصري العظيم.. انتم الأصل وغيركم عنكم وكيل واذا زال الوكيل أو النائب أعود إلى الأصل.. اقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري وأن احترم الدستور والقانون وأن ارعى مصالح الشعب رعاية كاملة وأن أحافظ على استقلال الوطن وسلامة أراضيه".















    ،
    ،
    ،

  • #2
    الرد: الرئيس المصري المنتخب يؤدي اليمين رمزياً بميدان التحرير

    بالتوفيق لمصر ورئيسها الجديد
    تحياتي اخي ناجع
    دمت بخير

    تعليق

    تشغيل...
    X