اعلان

Collapse
No announcement yet.

مشكل نفسي عويص

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • مشكل نفسي عويص

    السلام عليكم
    أنا شاب ابلغ من العمر 21 عاما أرجو منكم ان تساعدوني وان تعطوني حل بما امر به من اوقات صعبة أهملت فيها دراستي...
    مشكلتي الوحيدة هي عندي فراغ عاطفي بالرغم من انني وسيم كما يقولون لي الناس الا انني لم استطع لفت انتباه اي بنت في اي مكان أذهب.. حتى فقدت الثقة في نفسي واقول دائما لا توجد اي إمراة في هذا العالم تقبل بي زوجا في المستقبل والمشكل الأكبر و الذي اريد التخلص منه هوانني اي فتاة اراها اقع في حبها من الثانية الاولى أو اقع في حب أي فتاة على النت حتى وان كانت هذه الفتاة لا تضع صورتها والبنات يشغلن بالي بالرغم من انني لا اريد ان اغوص في علاقة حرمها ربنا عز وجل ولم اقم بأية علاقة ولم المس اية فتاة في حياتي وعندما تكون فتاة بقربي لا اتمالك نفسي واحس باحساس غريب لا يمكن وصفه حتى انني احسب أنهم يلتفتن الي او يعرنني اهتماما ولكن دائما العكس تماما فلا في القسم ارتاح ولا في الخارج مرتاح ايضا وكذلك عندما ارى فتاة تعجبني أو فتاة متبرجة اتأثر بها أو عندما ارى احد اصدقائي يتكلم مع عشيقته عبر الهاتف النقال اتأثر او ارى شاب مع صديقته معا في موعد غرامي اتأثر كثيرا وتاتيني وساويس وافكار سيئة ارجوكم ساعدوني انا في حيرة من أمري ابكي ليلا و نهارا

  • #2
    الرد: مشكل نفسي عويص

    السلام عليكم
    اخي انت تحدثت عن حالتك وشبة اعطيت لنفسك الوصفة المناسبة .. فإنك لا تريد الخوض في علاقة محرمة وهذا جيد وانك والحمد لله تجاهد نفسك عن فعل المحرمات .. وانت تحدث عن فتاة تقبل بك ( بالمسقبل ) اي انك الان غير مستعد للخوض في تجربة زواج وغير مهيأ نفسيا وماديا لموضوع الزواج نظرا لصغر سنك .. لا تدع الشيطان ونفسك الأمارة بالسوء توسوس لك عليك بفعل الصواب والتوجه لله وحده ولديك فرصة راااااائعه الان وهو شهر رمضان الفضيل حيث ان الصيام يريح الانفس ويشرح القلوب .. وهو عفه للشباب حيث انك وانت صائم لا تفكر في اي شئ سوا رضا الله وحده .. عليك بالدعاد كي تبتعد عنك الافكار التي تشغلك عن مستقبلك وحياتك ..
    ارجو ان يريحك كلامي ولو قليلا .. وننتظر ردود بعض شباب المنتدى لعلهم اقرب لك في طريقة التفكير وسوف يتفهموا وضعك اكثر مني ..
    شكرا لتواجدك المميز في المنتدى ونرجو ان تزور باقي الاقسام لتفيدنا بما لديك من معلومات وافكار ..



    تعليق

    تشغيل...
    X