اعلان

Collapse
No announcement yet.

اخضاع 74 مريضاً بالفشل الكلوي لفحوصات الأوعية الدموية بمركز كلى بر جدة

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • اخضاع 74 مريضاً بالفشل الكلوي لفحوصات الأوعية الدموية بمركز كلى بر جدة

    أخضع مركز كلى الشرفية التابع لجمعية البر بجدة جميع المرضى والبالغ عددهم 74 مريضاً ومريضة لفحوصات الأوعية الدموية وذلك خلال زيارة قام بها الدكتور محمد مازن هاشم استشاري جراحة الأوعية الدموية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للمركز بهدف فحص المرضى وتقديم دعم معنوي لهم.
    وأبدى الاستشاري محمد مازن هاشم إعجابه بالخدمات التي يقدمها مركز الكلى التابع لجمعية البر بجدة، مشيراً إلى أن خدماته متميزة وتضاهي أفضل مستشفيات العالم التي عايشها خلال 20 عاماً، وأكد بأن المركز يحتاج لدعم أكبر وسيحقق نتائج عظيمة ومتميزة، مشيداً بالكادر الطبي بالمركز والطموح الذي يتميزون به وأدائهم للعمل بطريقة علمية وأكاديمية عالية.
    وأكد الاستشاري محمد مازن هاشم على أهمية الأوعية الدموية بالنسبة لمريض الكلى باعتبارها "خط الحياة"، مبيناً بأن عملية الغسيل تحتاج لمجهود ووقت كبير من المريض والطبيب المعالج وأن جميع المرضى يشعرون بالرضا والامتنان لما يلاقوه من بشاشة في الاستقبال والخدمة الطبية الممزوجة بالحنان الذي يفتقده المريض.
    ودعا الاستشاري محمد مازن هاشم جميع المراكز التي تعنى بمرضى الفشل الكلوي سواء الحكومية أو الخيرية أن تحذو حذو هذا المركز.
    بدوره قدم الأستاذ مازن بن محمد بترجي رئيس مجلس إدارة الجمعية شكر للدكتور محمد مازن هاشم استشاري جراحة الأوعية الدموية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية لتطوعه في الكشف على مرضى الفشل الكلوي بمركز كلى الشرفية التابع للجمعية والإشادة التي حظي بها المركز نظير خبرته المتواصلة في المجال الطبي.
    وأوضح بترجي حرص الجمعية على مواصلة تقديم المزيد من الخدمات الطبية عبر مراكزها الخيرية للغسيل الكلوي حيث تسعى الجمعية لتقديم أفضل الخدمات المتطورة واستقطاب المزيد من الكوادر الطبية المؤهلة فضلاً عن اقتنائها لأحدث الأجهزة الطبية ذات التقنية المتقدمة لتقديم الخدمة المتميزة للمرضى.
    وأضاف بترجي بأن الجمعية حرصت منذ البداية على تقديم مختلف الخدمات لجميع شرائح المجتمع، ومن أبرز هذه الشرائح مرضى الكلى، مبيناً بأن مراكز الكلى التابعة للجمعية تستقبل أعداداً متزايدة من المرضى لتقدم لهم خدماتها مجاناً بما يتوافق مع رسالة الجمعية وأهدافها المتمثلة في خدمة المجتمع.
    وأبان بترجي بأن المرضى يتلقون خدمة التنقية الدموية أو ما يعرف بالغسيل الكلوي الدموي ثلاث مرات أسبوعياً في المراكز الطبية التابعة للجمعية شاملة الأدوية الوريدية، والفحوص الدورية، والأدوية الأساسية ما بين الجلسات.
    يشار إلى أن مركز كلى الشرفية التابع لجمعية البر بجدة يقدم خدماته المجانية لـ74 مريضاً ومريضة وذلك من خلال 25 جهازاً للغسيل الكلوي تعمل على خدمة المرضى الفقراء.

  • #2
    الرد: اخضاع 74 مريضاً بالفشل الكلوي لفحوصات الأوعية الدموية بمركز كلى بر جدة

    جزاهم الله خير على مايقدمونه
    تحياتي اخي الفاضل
    دمت بخير

    تعليق

    تشغيل...
    X