اعلان

Collapse
No announcement yet.

جثة فتاة محترقة والإشتباه بأحد الأشخاص في الأحساء

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • جثة فتاة محترقة والإشتباه بأحد الأشخاص في الأحساء

    اضغط على الصورة لنسخة أكبر

الإسم:	130516101817389.jpg
القراءات:	1
الحجم:	22.5 KB
ID:	1660470

    عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة الأحساء، مساء أول من أمس، على جثة فتاة محترقة بالقرب من أحد المجمعات التجارية في مدينة الهفوف. فيما أوقفت أشخاصاً يُشتبه تورطهم في مقتل الفتاة. وأوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، في تصريح صحافي أمس، أن «أحد رجال الأمن عثر مساء أمس (الأربعاء) على جثة امرأة محترقة تماماً، في أرض فضاء خلف أحد المجمعات التجارية في حي السلمانية».
    وأضاف الرقيطي، «باشر المختصون في إدارة شؤون الأمن في شرطة محافظة الأحساء، ومركز شرطة الرقيقة، الانتقال إلى الموقع على الفور.

    إذ وجدت جثة فتاة تعرضت للإحراق، فتم نقل الجثمان إلى المستشفى، لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطبيب الشرعي، وشرعت جهات التحقيق في القضية في ضبط الإفادات والتحقيقات اللازمة في الواقعة، وتحديد هوية الفتاة المتوفاة، وهي مواطنة في العقد الثالث من العمر». وذكر أن «التحريات والتحقيقات المتواصلة قادت، وخلال زمن قياسي إلى التوصّل إلى معلومات دقيقة، تشير إلى تورط عدد من المُشتبه فيهم في مقتل الفتاة. فتم التحفظ عليهم، وإيقافهم رهن التحقيق». إلى ذلك، أحالت شرطة الأحساء إلى مستشفى الصحة النفسية، مواطناً مُتهماً بإطلاق نيران رشاش قبل يومين على موظفي لجنة التعديات، ما أدى إلى احتراق مركبة، وتحطم واجهة زجاج مستوصف وصرف آلي قريبين، إضافة إلى سيارة كانت تقف على جانب الطريق، فيما نجا موظفو الأمانة من الموت بأعجوبة، قبل أن يسلم نفسه إلى الشرطة طواعية.


    وتم نقل المتهم وسط حراسة أمنية «مشددة». وعلمت «الحياة»، أن لدى المتهم ملفاً في مستشفى الصحة النفسية، وطلب تحويله إلى الطبيب المعالج لسوء حاله النفسية بعد الواقعة. وقال أحد موظفي أمانة الأحساء، في اتصال هاتفي مع «الحياة»: «رأينا الموت بأعيننا، وكان بيني وبين مُطلق النار شعرة، وأشكر الله على أنه كتب لنا عمراً جديداً». وكانت لجنة التعديات المُشكلة من جهات حكومية عدة، بدأت قبل أشهر في إزالة التعديات الموجودة في طرق الرياض والظهران وقطر، منها أحواش لتربية المواشي.
    وأكدت اللجنة عزمها «إزالة جميع ما يعترض ويشوه المنظر العام، أو يعتدي على حقوق الغير، وبخاصة الأراضي البيضاء».


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001


  • #2
    الرد: جثة فتاة محترقة والإشتباه بأحد الأشخاص في الأحساء

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    ومن قتلها فكانما قتل الناس جميعا
    تحياتي اخي ساندروز
    دمت بود

    تعليق


    • #3
      الرد: جثة فتاة محترقة والإشتباه بأحد الأشخاص في الأحساء

      شكرا اخي صقر النوايف على المتابعة والتعقيب.

      تحياتي


      هاتف:
      0055-203 (715) 001
      0800-888 (715) 001

      تعليق


      • #4
        الرد: جثة فتاة محترقة والإشتباه بأحد الأشخاص في الأحساء

        لاحول ولا قؤة الا بالله ...
        شكرآ على الخبر..
        سبحآن الله وبحمده ..سبحآن الله العظيم..

        تعليق

        Working...
        X