اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • #21
    الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

    كانـدي - كانـدي




    فلنبدأ


    يعد كاندي – كاندي من أشهر المانجا والانمي الذي أنتج باليابان . وهو من تأليف كيوكو ميزوكي Kyoko Mizuki سنة 1975 أما عن الرسوم فقد تولتها يوميكو اقاراشي Yumiko Igarashi التي أتحفتنا برسومات المانجا والانمي ذائع الصيت جورجي .

    لقي المانجا كاندي- كاندي نجاحا منقطع النظير. حتى قرروا أن ينتجوا له انمي سنة 1979 وهو من انتاج شركة توي أنميشن Toei Animation . أيضا قامت الشركة بإنتاج أكثر من ova له ، كان آخره سنة 1992.



    المانجا والانمي :


    إن قصة كاندي في المانجا والانمي واحدة .أي أنها تحمل نفس الأحداث ونفس النهاية .الاختلاف الوحيد هو تغير أشكال الشخصيات في المانجا عنها في الانمي .هو ليس تغيرا بالمعنى المقصود وإنما هو تغير في الملامح بصورة أدق. وان كل من قرأ المانجا وشاهد الانمي سيلاحظ أن وجوه وملامح الأبطال في المانجا لها بريق خاص ، فهي أكثر جمالا وأدق تفصيلا من الانمي، وأعتقد أن سبب ذلك يرجع أنهم ركزوا في الانمي على الخلفيات الموسيقية أكثر من الشكل . ويبدو ذلك جليا في شكل كاندي .

    هناك أيضا ملاحظة بسيطة، في الانمي تبدو قامة كاندي أطول قليلا من المانجا كما أن وجه كاندي في المانجا يبدو طفوليا أكثر. سأتكلم عن هذا الأمر في التفصيل فيما بعد وسأعرض لكم صور تبين هذه الفروقات في الشكل في المانحا والانمي وحتى الـ ova .



    القصة:


    سأسرد القصة على عدة مراحل نتيجة الأحداث الكثيرة والمهمة التي حدثت في حياة كاندي.لا يغب عنكم أنني سأختصر القصة قليلا محاولة عدم افقادها بريقها. وتأكدو أنه مهما كانت القصة رائعة بالنسبة اليكم فهي أكثر روعة من ذلك بكثير لأنني اضطررت إلى حذف بعض الأمور.كالمواقف الكثيرة التي حدثت لكاندي والذي أغلبها مهم وممتع لكنه لا يؤثر على الحدث الدرامي للقصة وانما يفسر بشكل أكبر المشاعر الحقيقة للشخصيات. وإذا اهتممتم كثيرا بالقصة فسأعطيكم موقع مانجا كاندي لتستمتعوا بكل الأحداث والمواقف التي حدثت بالتسلسل.


    ملاحظة: جميع الصور المعروضة في هذا التقرير هي من المانجا .فأنا أعشق مانجا كاندي أكثر من الانمي.لأن وجوههم كما سبق وقلت أجمل وأدق تفصيلا من الانمي.






    المرحلة الأولى من حياة كاندي



    1898-1904



    أمير التلة


    في يوم شتوي مثلج عثر على طفلة رضيعة على قارعة ميتم يدعى منزل بوني ، أطلق على الطفلة اسم candies white تيمنا بذلك اليوم الأبيض.نشأت كاندي في منزل بوني هي وصديقتها آن وكانتا خير صديقتين لا تفترقان أبدا. إلى أن جائهم يوم قامت فيه عائلة ثرية بتبني آن وقطعت كل علاقة لها بكاندي ؛ فما كان من كاندي إلا البكاء عند التلة التي تجد فيها متنفسها الدائم .فأخذت تبكي وتنتحب ولم يوقفها إلا صوت دافيء رقيق يقول "أيتها الفتاة الصغيرة لماذا تبكين؟ .....لا تبكي فأنت أجمل حين تبتسمين".التفتت الفتاة فإذا بفتى وسيم يرتدي اللباس الرسمي الاسكتلندي ويحمل معه آلة موسيقية غريبة الشكل .أخذ يتحدث مع كاندي و خفف عن حزنها بأن عزف لها لحنا موسيقيا عذبا .ولكن حين حاولت كاندي التقاط ورقة سقطت منها كان قد اختفى تاركا لها ميدالية ذهبية على الأرض.أطلقت كاندي على الفتى المجهول اسم - أمير التلة - .









    المرحلة الثانية من حياة كاندي



    1910-1911



    عائلة أودري (أنتوني)
    )


    مرت ست سنوات على لقاء كاندي الأخير بأمير التلة .وهي الآن في الثانية عشرة من عمرها ولم يتم تبنيها من قبل أي عائلة، الأمر الذي أحزنها كثيرا.لكن في أحد الأيام أتى رسول من عائلة ثرية تدعى لوكاس ترغب في تبني طفل ليكون رفيق لعب لأطفالها وقد وقع اختياره على كاندي. لم تكن تلك تماما فكرة كاندي عن العائلة ولكنها فضلت أن تكون رفيقة لعب ضمن عائلة على الأ تختبر شعور الانتماء إلى عائلة. لم تسر الأحوال كما تشتهي ، فقد كان كل من ليزا ونيل لوكاس لئيمين وفظين في التعامل معها واكتشفت الفتاة أنهما لم يكونا يريدان شخصا يلعبان معه وإنما شخصا ليسخرا منه.كما أن والدتهما كانت تعهد لها بمهام التنظيف القاسية فكانت بمثابة خادمة جديدة للمنزل.وفي أحد الأيام لم تطق كاندي تهكم وسخرية نيل عليها فدخلت في عراك معه وهزمته(ربما أخذتم عن كاندي فكرة الفتاة الناعمة اللطيفة وهي كذالك لكنها ليست بالفتاة المغلوب على أمرها فهي تدافع عن نفسها إن لزم الأمر وهي بالفعل قوية).أخبر الطفلان أمهما بأن كاندي سخرت منهما وضربتها دون ذنب اقترفاه. فقامت الأم بتوبيخها توبيخا شديدا وأخبرتها بأنها لن تتناول عشائها وأن تنام في العلية تلك الليلة .لم تتحمل كاندي الأمر فخرجت من البيت باكية لا تلوي على شيء فتعثرت بصخرة واستمرت في البكاء وفجأة سمعت صوتا يحدثها :أيتها الفتاة الصغيرة لماذا تبكين؟


    لم تدرك كاندي أنها ابتعدت كثيرا عن منزل لوكاس ووصلت إلى حديقة منزل جميل لكنها حين رأت محدثها اندهشت كثيرا فهو يشبه تماما أمير التلة لكن لا يعقل أن يكون هو فقد مرت ست سنوات فلابد أن يكون أكبر سنا ومختلفا قليلا .فسألته أأنت الأمير؟ فابتسم قائلا :الأمير؟ يا لك من فتاة ظريفة. فابتسمت ، فقال :أنت أجمل حين تبتسمين. حدثت كاندي نفسها: يا للغرابة لقد قال الأمير نفس الكلام. أخذت كاندي تمسح دموعها و حين انتهت كان الفتى قد اختفى. عادت كاندي إلى البيت أقوى مما كانت عليه فقد مدها لقاء الفتى بالشجاعة والقوة.




    في اليوم التالي دعيت عائلة لوكاس إلى حفلة شاي لدى عائلة أودري واصطحبوا كاندي معهم ولشد ما كانت دهشة كاندي حين رأت الفتى الذي قابلته في الحديقة هناك. سعد الفتى بلقائها وأخبرها أن اسمه أنتوني وهويعيش مع ابني عمه آرشي وستير تحت رعاية جدتهم الجدة أيلو أودري. أصبح أنتوني و أرشي وستير أصدقاء كاندي الأمر الذي أغاظ ليزا واستشاطت غيظا حين رقص أنتوي مع كاندي في الحفلة فقد كانت ليزا معجبة به.


    توطدت علاقة كاندي مع أنتوني وآرشي وستير فباتوا أصدقاء حميمين. أعجب الثلاثة بكاندي ، أما كاندي فبادلت أنتوني هذا الشعور .في نفس الوقت أخذت ليزا تدبر المؤامرات لكاندي بمساعدة أخيها فحاولت أن تكره الأصدقاء بكاندي لكنها فشلت ، بينما نجحت في ذلك مع الجدة أيلو فأصبحت تكرهها كرها شديدا.وأخيرا قامت بدس بعض مجوهرات أمها في غرفة كاندي لتظهر كاندي بمظهر السارقة. غضبت السيدة لوكاس كثيرا وحاولت كاندي أن تبرأ نفسها لكن السيدة لوكاس لم تصدقها. .توجهت كاندي إلى الغابة حزينة محتارة لاتعرف ماتفعل وفي غمرة حزنها وقعت في النهر وكادت تغرق لكن شخصا ما أنقذها. كان هذا الشخص يدعى – البرت - كان مظهره غريبا ومخيفا قليلا، فقد كان يرتدي نظارات ولحيته الطويلة تغطي معظم وجهه إلا أنه كان لطيفا معها وأصبحا صديقين واتفقا على أن يتراسلا من خلال وضع رسالة في زجاجة وإلقائها في النهر.عادت كاندي إلى المنزل فأخبرتها السيدة لوكاس أنها ستغادرهم في الصباح إلى المكسيك لتعمل لدى عائلة هناك.حزنت كاندي كثيرا وما كان منها إلا أن تكتب رسالة إلى ألبرت تخبره فيها بما وقع عليها من ظلم ومودعة إياه في نفس الوقت. في الصباح التالي رحلت كاندي .


    حزن أنتوني وارشي وستير كثيرا على فقدانها وفيما هم كذالك فإذا بكاندي تدخل عليهم، فرحوا كثيرا بوجودها واندهشوا في نفس الوقت. فقد كانت كاندي ترتدي ثيابا جميلة وتبدو كآنسة راقية، لكن.. كيف؟ ..ثم مالذي جرى؟.. كيف عادت؟.. ومالذي تفعله هنا؟ .بيد أن السيد جونسون الساعد الأيمن لكبير العائلة العم وليم ،أجاب على أسئلتهم تلك:" لقد تبنى العم وليم قانونيا الآنسة CandiesWhite لتصبح منذ اليوم الآنسة "Candies White Audrey. يا للمفاجأة!! لماذا ؟ كيف؟ لاأحد يعلم. لكن كان الكل سعيدا ماعدا طبعا ليزا ونيل والجدة آيلو.



    في اليوم التالي أقيمت حفلة الصيد المشهورة لدى عائلة أودري حيث تقام مسابقة لاصطياد الثعالب. وتم تقديم كاندي للمجتمع الراقي أثناء الحفلة كفرد من العائلة.ثم ذهب الجميع للصيد كانت كاندي ترتدي الميدالية التي أعطاها إياها الأمير فلفتت انتباه أنتوني وسألها من أين لها هذه القلادة .فأخبرته عن القصة وعن أنه يشبه أميرها تماما.لم تعجب أنتوني هذه الملاحظة الأخيرة فسألها بنبرة صوت لم تعهدها به: أتحبين الأمير؟ أم تراني أصبحت صديقك فقط لأني أشبهه؟ غضبت كاندي من هذا الكلام وأجابت سريعا دون تفكير: كلا ليس الأمر كذلك. فأنا..فأنا أحبك أنت. تنفس أنتوني الصعداء وفرح كثيرا بهذا الكلام فقد كان يحب كاندي فعلا . ثم استردف قائلا: كاندي أعتقد أن لدي فكرة عمن يكون أمير التلة . فقالت كاندي حقا أتعرف الأمير؟ فأجاب: هناك شخص واحد يشبهني لهذه الدرجة ويحمل هذه القلادة ...هذا الشخص هو.....آه ..انه ثعلب كبير ...سأصطاده لك كاندي...هيا يا حصاني هيا....

    أخذ أنتوني يلحق الثعلب على ظهر حصانه كان مصمما على اصطياد الثعلب لأجل كاندي فلم ينتبه إلى أحد الأفخاخ التي نصبت لاصطياد الثعالب فعلق حافر الحصان بالفخ فأسقط أنتوني من على ظهره.فوقع أنتوني جثة هامدة لا حراك فيها ،أما كاندي فوقعت مغميا عليها.

    أصاب موت أنتوني كاندي في الصميم، فكان وقع موته شديدا عليها ومما زاد الأمر سوءا أن الجدة حملت كاندي المسؤولية وأخبرتها أنه مات بسببها ، فلو لم تأتي لما حدث ماحدث.

    انهارت كاندي بالبكاء في حديقة الأزهار حيث قابلت أنتوني أول مرة. فإذا بيد حنونة تربت عليها: كاندي مابك؟.....ماذا حل بالفتاة المرحة التي أعرف.؟ لقد كان ألبـــرت !!


    فارتمت الفتاة المسكينة بأحضان وأخبرته عن موت أنتوني . حاول البرت التخفيف عنها واخبرها أن أنتوني كان يحب ابتسامتها وكان يريد أن تكون سعيدة.فلا يجب أن تستسلم الحزن

    وأن تظل كاندي المرحة إكراما لانتوني . أراحت كلماته مابنفسها من شجن وخففت عنها الكثير.
    قررت كاندي أن تعود إلى منزل بوني والى التلة التي تحبها كثيرا فهي لن تستطيع العيش في ذلك المنزل بعد أن مات أنتوني .

    وحين وصلت إلى تلتها الحبيبة حيث قابلت الأمير أول مرة. لاح لها طيف أنتوني في الأفق . فقالت تحدثه: أنتوني مع أنك لم تذكر لي اسم الأمير ..إلا أني سأعثر عليه ..أجل سأعثر على الأمير الذي كنت تعرف ....سأراك مرة أخرى أجل .....سأراك ...


    *كانت كاندي تقصد من كلامها هذا أنها سوف ترى أنتوني مرة أخرى إذا رأت الأمير ربما لأنه يشبه تماما الأمير ، أو ربما لأن أنتوني كان يعرف الأمير..







    يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
    ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

    تعليق


    • #22
      الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

      أترككم الآن مع أهم الشخصيات .

      صورة البطلة(غنية عن التعريف):كاندي. فتاة مرحة
      وطيبة رغم ماتعرضت إليه من ظروف قاسية
      أمير التلة :التقته كاندي حين كانت في في السادسة
      أما هو فكان يبدو في الثانية عشرة أو الرابعة عشرة
      من عمره . ستعرفون حقيقته قريبا
      أنتوني :الفتى الهادئ اللطيف أحب كاندي وساعدها.
      كان شبيه بالأمير ولهذا الشبه سر كبير ستكتشفونه لاحقا
      .
      تيري:سيظهر في المرحلة القادمة وهو سيشكل أكبر
      حدث في حياة كاندي حيث سيكون حبها الكبير هو
      أكثر شخصية أحببتها وتعاطفت معها بالمسلسل
      آرشي: لطيف طيب ذو روح مرحة،الا أن هذه الروح لا تظهر
      مع تيري حيث كان يكرهه ويغار منه ربما بسبب حبه لكاندي


      يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
      ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

      تعليق


      • #23
        الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

        ستير: طيب القلب إلى درجة كبيرة ويملك حس الدعابة.كان يحب
        الاختراع إلا أن مصيره كان بعيدا عن هذا الأمر.أعجب بكاندي
        ثم وقع في حب صديقتها بيتي فيما بعد
        ألبرت :الصديق الذي يظهر دائما في الشدائد .الشخصية الأكثر غموضا
        في المسلسل .إلا أن هذا الغموض سينجلي في نهاية القصة كاشفا عما
        كان يقبع في ثناياه من سر رهيب.
        اللئيمان نيل وليزا:للأسف.و
        لا يستحقان أن يكتب فيهما أي كلام من شدة أعمالهما البيضاء !!!
        بيتي وآن:أعز صديقتان لكاندي.تقع آن في حب آرشي وتتم خطوبتهما
        بعد أن ييأس آرشي من أن تحبه كاندي.أما بيتي تقع في حب ستير إلا
        أنه سيفرق بينهما أمر أكبرمنها ومنه
        يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
        ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

        تعليق


        • #24
          الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

          السلام عليكم وكل عام وأنتم بخير
          اسم المسلسل : Card Captor Sakura
          الكاتب : CLAMP
          النوع: rama | Magical | Romance
          القصـــــــــة :
          ساكورا كينوموتو طالبة في مدرسة ابتدائيّة نشيطة تكتشف فجأة بأن لديها قدرات سحرية خاصة والتي حتى الآن تتطور ، و يجب عليها أن تحارب ضدّ البطاقات السّوداء التي تمتصّ الطّاقة البشريّة التي تسبّب الكوارث حيثماتظهر . وهي مصنوعة من الورق المقوّى. وبفضل حاميها كيرو-شان,تكتشف ساكورامهمّتها و تعلم كل شيئ عن البطاقات.
          الشخصيات :
          الاسم:ساكورا كينوموتو .
          العمر: 10 سنوات.
          تاريخ الميلاد: الاول من ابريل .
          فصيلة الدم : A
          الشخصية : منفتحة ، نشيطة ، سعيدة وفرحة دائما .
          أسرتها مكونة : الأخ ، والأب ، والأم ( توفيت عندما كانت ساكورا صغيرة ).
          أفضل الاصدقاء: كيرو شان ، تومويو .
          الدرجة : الرابعة .
          اللون المفضل : الوردي والأبيض .
          الزهرة المحببة : زهرة الساكورا .
          الطعام المفضل : أومليت الأرز .
          المادة المفضلة : الموسيقى ، والجمباز .
          المادة الغير محببة: الرياضيات .
          برنامجها بعد المدرسة : تشجيع فريق الارشاد .
          الذي تتمناه : حقيبة مدرسة جديدة .
          القدرات الخاصة :ملاحقة البطاقات اللامعة ، الرياضة .
          **************************
          الاسم : دايدوجي تومويو .
          تاريخ الميلاد : 9 سبتمبر .
          العمر : 10 سنوات .
          فصيلة الدم : A
          الشخصية : لطيفة وذكية .
          أسرتها مكونة : الأم .
          أفضل الأصدقاء: ساكورا .
          الدرجة : الرابعة .
          اللون المفضل : الأصفر ، والأبيض .
          الزهرة المحببة : زهرة الساكورا والبنفسج .
          الطعام المفضل : سوسشي .
          المادة المفضلة : الموسيقى ، واللغة اليابانية .
          برنامجها بعد المدرسة : العزف على الموسيقى .
          الشيء الذي تتمناه : كاميرات فيديو جديدة .
          القدرات الخاصة : تصميم ملابس ساكورا ، تسجيل ساكورا في كاميرات الفيديو .
          الاسم : كيربروس .
          الاسم المستعار : كيرو شان .
          أفضل الأصدقاء: ساكورا و تومويو .
          الطعام المفضل : الحلويات .
          الهواية المفضلة : ألعاب الفيديو.
          البرامج المفضلة : الكوميدية .
          الزهرة المحببة : زهرة تباع الشمس .
          الشيء الذي يريده :لعبة فيديو جديدة
          ***********************
          الاسم : كينوموتو تويوا .
          العمر : 17 سنة .
          تاريخ الميلاد : 29 فبراير .
          فصيلة الدم :O
          الأسرة مكونة : الأم ( توفيت عندما كان صغيرا) ،الاب ، وأخته الصغيرة ساكورا .
          الصديق المفضل : يوكيتو .
          الدرجة : 11
          النادي :كرة القدم .
          اللون المفضل : الأزرق .
          الزهرة المحببة : زهرة الخوخ .
          الهواية : مداعبة ساكورا .
          **********************
          الاسم :تسيوكيشيرو يوكيتو .
          تاريخ الميلاد : 25 ديسمبر .
          العمر : 17 .
          فصيلة الدم :AB
          الشخصية : لطيف .
          الصديق المفضل : تويوا .
          اللون المفضل : الأبيض .
          الطعام المفضل : كل شيء .
          المادة المفضلة : الرياضيات .
          الهواية : الأكل .
          الشيء الذي يريده : حقيبة طعام جديدة .
          ***********************
          الاسم : لي شاولان .
          تاريخ الميلاد : 13 يوليو .
          العمر : 10 سنوات .
          الدرجة : الرابعة .
          فصيلة الدم :O
          الشخصية : خجول نوعاً ما .
          اللون المفضل : الأخضر .
          الزهرة المحببة : زهرة البيوني .
          الطعام المفضل : الشوكولاته .
          المادة المفضلة : الرياضيات ، والجمباز .
          المادة الغير محببة : اللغة اليابانية .
          **************************
          الاسم : ناديسيكو كينوموتو .
          العمر : حوالي 34 سنة .
          الميلاد : 20 مايو .
          اللون المفضل : الأبيض .
          الزهرة المحببة : زهرة الخوخ والساكورا .
          الطعام المفضل : الحلويات ، والشاي الأحمر .
          *****************************
          الاسم : فيجيتاكيا كينوموتو .
          الميلاد : 3 يناير .
          الوظيفة :جامعة الآداب .
          اللون المفضل : الأبيض والبني .
          الزهرة المحببة : زهرة الخوخ .
          الطعام المفضل : الحلويات .
          الأطعمة التي يجيد صنعها : المعجنات والكعك .
          الهواية : الطبخ .
          *****************************
          لقطات الفيديــــــــــو والأغاني :
          وهذا الموقع فيه العديد من اللقطات والاغاني :
          يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
          ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

          تعليق


          • #25
            الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

            هههههههههههه
            ما شالله عليك بادي بقوه الله يقويك وتسير مشرف منتدى أفلام الكرتون
            أشكر أختي NOoNe على توقيعها الرائع

            تعليق


            • #26
              الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

              هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              تقبل تحياتي
              عزووووووووووووووووووووووووووووووووز مر من هنا
              يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
              ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

              تعليق


              • #27
                الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

                بكمل بعد الامتحانات
                وبحط لكم صور كثيرة
                يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
                ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

                تعليق


                • #28
                  الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

                  عزوز لو عندك بيل وسيبستيان تكون سويت خير فيني

                  تعليق


                  • #29
                    الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )


                    تحياتي
                    يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
                    ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

                    تعليق


                    • #30
                      الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

                      بيلي وسباستيان
                      بيل و سباستيان
                      名犬ジョリィ (Japanese)
                      Belle and Sebastian
                      Jolie the Great Dog
                      يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
                      ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

                      تعليق


                      • #31
                        الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

                        Maria-sama ga miteru
                        يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
                        ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

                        تعليق


                        • #32
                          الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

                          هههههههههههههههه يا سلام عليك عزوز روعة بجد


                          انا كتير بحب سالي واذا عندك للفتى النبيل

                          مشكوووووووووووووووووووور
                          بنت الشام مرت من هنا

                          تعليق


                          • #33
                            الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

                            هذا الفتى النبيل لعيونك
                            بنت الشام





                            يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
                            ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

                            تعليق


                            • #34
                              الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

                              اشكرك واشكرك واشكرك يا عزوز على الموضوع الراااائع ..
                              اندمجت وانا اقرأ لدرجة اني نسيت كل شيء حولي
                              وانا اشجع مثل هذه المواضيع واقول لك الى الأمام ..
                              [color=royalblue][color=#663300][font=Tahoma][color=#663300]

                              تعليق


                              • #35
                                الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

                                شكرا جزيلا

                                انمي وايد روعة

                                ..

                                تعليق


                                • #36
                                  الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

                                  أم انس زوزون
                                  أشكر لكم حضوركم وتواصلكم
                                  تحياتي
                                  عزوووووووووووووووز مر هنا
                                  يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
                                  ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

                                  تعليق


                                  • #37
                                    الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

                                    اضيف في الأساس بواسطة عزوز بولند

                                    [IMG]http://zelda***********/ani464.jpg[/IMG]
                                    هذه القصة قام بـأليفها فرنسيس برنات والذي قام بتحويلها الى انميشن كوجي منتوشي و قام بتخطيط المشروع شاهيجي ساتو والموسيقى بواسطة ياسوا .. هذه نبذه بسيطه جدااا عن القائمين بالعمل ..
                                    القصة:
                                    هذه قصة لفتاة في عمرالزهور هي تربت في الهند و كبرت و لكنها في ما بعد اتت الى انجلترا مع ابيه و كان في ذلك فترة 1885. سالي فتاة ذكيه .لا تعرف الكثير عن العالم الذي من حولها .دخلت الى مدرسة الانسه منشن و حاولت الانسه منشن استغلالها لصالحها و من اجل شهرت مدرستها الان سالي عندما اتت كانت ترتدي ملابس باهضة الثمن .اتت و هي لا تعرف ما يوجد من تفرقه بين الغني و الفقير في تلك الفترة . توفي والد سالي بعد فترة من دخولها المدرسه و جرت اشاعة بأنه افلس و بذلك تضطر سالي للعمل كخادمه في هذه المدرسه بعد ان كانت آنسه راقية لها غرفتها الخاصهوخدمه و سائق و ببغائها و حصلنها اخذ عنها بلمح البصر كل شي و تنتقل الى العليه .. وهناك تتعرض سالى للمضايقه من قبل لافينيا الفتاة التي تغار منها سابقا و حتى بعد ان اصبحت خادمه وتتعرض سالي لو سائل الذل من قبلها و قبل الانسة منشن و لكن الذي جلب المواساه لها ان لديها صديقاتها اللاتي لم يتخلن عنها و هن بيكي و آرمينجارد و لوتي و بيتر الذي كان سائق العربه لها ودميتها طبعا المقربه لها ايملي ......

                                    تنقسم شخصيات سالي في مسلسل سالي حيوانات و اشخص

                                    ا- الشخصيات :
                                    سالي :

                                    وهي الشخصية الرئيسيه القادمه من الهند التي تدور القصه حولها
                                    قام بأداء صوتها :
                                    Sumi Shimamoto

                                    و هي ايضا قامت بأعمل اخر مثل Lupin III: The Castle of Cagliostr وهو مسلسل رائع و الرسم فيه تقريبا مثل عدنان ولينا .


                                    انسة منشن :

                                    و هي مديرة المدرسة الداخلية للبنات (الشريرة) فهي في البدايه كانت تعامل سالي في كل موده و طيب الانه كانت تشعر ان في ذلك لصالحها و لكن فيما بعد ان مات ولد سالي و اشهر افلاسه قامت بستخدام سالي كخادمة لها ..

                                    قامت بأداء صوتها :
                                    Taeko Nakanishi
                                    و التي من اعمالها ايضا (Queen Millennia)
                                    و ايضا الممثلة الالمانية:
                                    Viola Sauer


                                    لافينيا :

                                    وهي الفتاة التي تكره سالي فهي في البدايه كانت تسيطر على كل شي و كان اهتمام الجميع بها و حتى الانسة منشن و لكن بعد قدوم سالي فقدت اهميتها و شعرت بالغيرة من سالي و الحقد ايضا حتى بعد ان خسرت سالي كل شي فقد استمرت في كرها و تعرضها للمشاكل لدى لافينيا طريقة حتى تستخوذ على انتهه لانسه منشن و تسيطر على تفكيرها في بعض المواقف .
                                    قام بأداء صوتها :
                                    Eiko Yamada

                                    و التي من اعمالها : Anne of Green Gables وهذا المسلسل ايضا المسلسل رائعا لقد شاهدناه جميعا فهذا مسلسل شمة ..
                                    و ايضا الممثلة الالمانية :
                                    Julia Haacke

                                    فيكي :

                                    وهي الخادمه التي تعمل في مدرسة الانسة منشن رغم ان العمل هنالك قاسي و صعب فهي قد اضطرت للعمل هناك الانها تحتاج للمال لمساعدة عائلتها الفقير .. وهي فيما بعد ستصبح قريبة جدااا من سالي بسبب الظروف التي ستجمعهما معاا .
                                    قامت بأدا صوتها :
                                    Mie Suzuki

                                    التي من اعمالها : Sailor Moon
                                    بيتر:

                                    كان ولده سيعمل سائقا لدى سالي و لكن بسبب الظروف يضطر الاخذ مكانه و ذلك بفضل سالي فهو فتى طيب جدا و هو يساعد سالي و حتى بعد ان اصبحت فقير يستمر بأن يناديها آنستي ولكن فيما بعد تجبره سالي على ان يقول اسمها ..

                                    قام بأداء الصوت :
                                    Chika Sakamoto
                                    و التي من اعمالها ..
                                    Fushigi Yuugi


                                    ارمينجارت : (ماعرف اذا الاملاء صح )

                                    ارمينجارت المسكينه هي الاسوء في صفها و لكنها تحاول المستحيل و لكن كل هذه الكلمات و الارقام الايدخل في عقلها و و لكنها ذات قلب كبير طيب لقد اختارتها سالي لتكون صديقتها ..

                                    قام بأداء صوتها :
                                    Maki Yaosaha

                                    لوتيي:

                                    و التي لقبها الفتاة البكائه لانها دائمة البكاء و هي طفله صغير رائعة و بريئة و هي تنادي سالي(ماما سالي) الان امها قد توفيت و ايضا ام سالي متوفها لذلك قالت لها سالي اتناديها ما ما حتى لا تشعر بالوحده و الحزن.
                                    التي قامت بأداء الصوت :
                                    Naoko Watanabe
                                    التي من اعمالها الرائعه : Vampire Princess Miyu
                                    و الممثلة الالمانيه :
                                    Daniela Reidies



                                    و بذلك اختم الشخصيات بلوتي ...

                                    اما الشخصيات الاخرى التي لديهم اثر في الاحداث :

                                    الفئران :

                                    فسالي دائما تقوم بأطعامهم و كل فأر له اسم

                                    [سيليا :

                                    و هو قرد رمداس والذي كان السبب للقاء سالي بصديق و لدها

                                    سيزر :

                                    و هو قط الانسة منشن و هو كسول جدا دائم النوم

                                    بنوبارت :

                                    وهو ببغاء سالي و الذي يستطيع نطق كلمة و احده وهي سالي سالي وهو ايضا اخذ عنها ...
                                    مسلسل سالي من 46 حلقة و اسماء هذه الحلقات :
                                    Miss Minchin's Girl's School
                                    In Search of Emily
                                    The First Day in School
                                    Good Friend Ermengarde
                                    Lottie the Squaller
                                    Cinderella Becky
                                    The Representative of the Class
                                    A Nice Little Lady

                                    A Letter from India
                                    Two Presents
                                    The Birthday of the Princess
                                    The Dark Attic
                                    A Hard Work Day
                                    A Nightly Visitor
                                    Peter, a Child of the Populace
                                    Lottie's Adventure

                                    Little Melle's Family
                                    Sad Maypole Celebration
                                    Call to India
                                    Mysterious Visitors
                                    Bitter Tears
                                    The Party on the Attic
                                    The Friendly Baker
                                    Emily's Fate
                                    Cinderella for one Day


                                    The Little Teacher
                                    The Homecoming of Msr. Dufarge
                                    Summer Holidays
                                    Becky's Village
                                    The Indian Gentleman
                                    The Monster on the Attic
                                    The Secret behind the Wall
                                    The Beginning of School
                                    Redemption in the Middle of the Storm
                                    At Death's Door
                                    The Beginning of the Magic
                                    A commotion on the attic
                                    The End of the Magic
                                    A cold night in the stable
                                    Miss Amelia's Tears
                                    The Halloween Party
                                    On the Street
                                    A Nice Parcel
                                    It is the Child!
                                    Miss Minchin's remorse
                                    Till we meet again

                                    راائع بمعنى الكلمه

                                    تعليق


                                    • #38
                                      الرد: أمثلة للجمال والأناقة من مسلسلات الكرتون (دعونا نتعرف على القصص )

                                      شكرا على التواصل


                                      عزووووووووووووووووووووووووووووز مر من هنا
                                      يبقى الهلالي ذوق في كل الاحوال
                                      ومن مستوى ذوقه تحدد ميولــــه

                                      تعليق

                                      تشغيل...
                                      X