الحسيني ينضم للجهاز الفني في الهلال.. والتحضير للشباب يبدأ الليلة

الحسيني ينضم للجهاز الفني في الهلال.. والتحضير للشباب يبدأ الليلة

«الجزيرة» - طارق العبودي:

ضمت الإدارة الهلالية المدرب الوطني الكابتن عبداللطيف الحسيني للطاقم الفني للفريق الكروي الأول الذي سيقوده البرتغالي خوسيه مورايس.

وسيكون الحسيني مسؤولاً عن النواحي اللياقية للاعبين، ليصبح عدد مساعدي المدرب الجديد 4 كل في مجال تخصصه، أحضر معه 3 وانضم لهم الحسيني.

وسبق لعبد اللطيف الحسيني العمل في مواسم مضت مع الأطقم الفنية للفريق الهلالي بل تولى قيادته مدرباً أول في مناسبات عدة ، كما سبق له العمل مع عدة فرق سعودية أبرزها فريق الشباب، إلى جانب عمله موسم 2007 ضمن طاقم خوسيه مورايس عندما كان مدربا للشباب.

من جهة ثانيه عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم البارحة نشاطهم التدريبي بعد توقفه يومي السبت والاحد ، وتركز مران الأمس الذي قاده الحسيني على النواحي الاسترجاعية واللياقية، على أن تكون بداية التحضيرات للمباراة الدورية الـ26 أمام الشباب الجمعة المقبل اعتبارا من مران الليلة.

وشهد المران حضور عدد من الاعضاء « الذهبيين « الذين حرصوا على دعم ومؤازرة اللاعبين والرفع من روحهم المعنوية قبل مرحلة الحسم النهائي.

طبيا.. يواصل الدولي سالم الدوسري تطبيق برنامجه العلاجي إثر الإصابة التي تجددت معه أمام استقلول الطاجيكي، وسيكون غيابه مؤكدا في مباراة الجمعة الى جانب 3 مباريات بعدها، وربما يلحق بالمباراة الدورية الأخيرة امام الفيصلي!!

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى