الوسط الرياضي للأمير فيصل بن تركي: كفيت ووفيت

استقبل الوسط الرياضي السعودي قرار رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي من خلال تقديم الشكر له على الفترة التي قضاها والتي شهدت تحقيق الكثير من النجاحات.

وكتب مدير الكرة السابق في النصر سالم العثمان من خلال حسابه عبر تويتر:” رحيلك خسارة كبيرة شكرًا على ما قدمت وستقدم مستقبلاً ستظل العاشق الكبير، وارتباطك بالنصر أكبر من الرئاسة ودعمك لن يتوقف برحيلك، شكرًا كحيلان”.

بينما غرد علي كميخ لاعب النصر السابق:” كل القلوب مع النصر، لكن رحيل كحيلان لن يكون سهلاً على العالميين، أتمنى لفارس نجد التوفيق والنجاح، ورئيس جديد يصنع الإنجاز مع جمهور الشمس.. قرار صائب وتوقيت ممتاز النصر للجميع وكحيلان سطر اسمه بمياه من ذهب بالبيت النصراوي العالمي رجاله وجماهيره أهل وفاء”.

وعقب هاشم سرور لاعب النصر السابق:” ستظل بصمة يتذكرها التاريخ.. كحيلان الوفاء صانع النصر الحديث”.

وعبر الإعلامي علي الزهراني من خلال حسابه عبر تويتر:” الأمير فيصل بن تركي، كفيت ووفيت، عملت ودعمت، نجحت في مرحلة وأخفقت في مثلها، استقالتك شجاعة تضاف لسجلك الإداري الجميل مع النصر، وداعًا”.

وأخيرًا قال وليد الفراج مقدم البرامج الشهير:” شكرًا على كل ما قدمته للرياضة السعودية من خلال النصر، وسيبقى المدرج يتذكرك ، أنت الذي كتب صفحة لا تنسى في حقبة مظلمة”.

الوسط الرياضي للأمير فيصل بن تركي: كفيت ووفيت was last modified: أبريل 14th, 2017 by Alaa

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى