باريس سان جيرمان يخطط لضم محمد صلاح

لفتت صحيفة “دون بالون” الإسبانية إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول لم يعط دلائل كثيرة عن مستقبله خلال التصريحات التي خرج بها عقب تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتزايدت الشائعات في إنجلترا عن اقتراب المصري من الانتقال إلى فريق جديد، وهو ما يجعل مدربه يورغن كلوب يتحرك سريعاً في سوق الانتقالات من أجل العثور على بديل يمكنه تغطية مركز الجناح الأيمن على أعلى مستوى.

وأضافت الصحيفة أن صلاح فاز بالفعل بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول ليحقق بذلك حلمه، لكنه في عمر الـ 28 لا يزال يريد الاستمرار في تحقيق أهدافه، وقد يتمثل التحدي القادم بالنسبة له في فريق لم يرفع أبداً كأس دوري الأبطال، لكنه يستمر في الاستثمار بشكل هائل، وهو باريس سان جيرمان الذي يمكنه تجنب اختراق قوانين اللعب المالي النظيف باتباع خطة مشابهة لخطة ضم نيمار عند التحرك لاستقطاب صلاح بتقديم عرض للحصول على خدماته على سبيل الإعارة مع بند بأحقية الشراء الموسم التالي.

ويرغب الباريسيون في تشكيل خط هجوم ناري يتكون من نيمار وكيليان مبابي وبجانبهم صلاح، كما يسعى نادي العاصمة الفرنسية بعقد صفقة بهذا الحجم للحفاظ على نجومه الذين كانوا يفكرون في الرحيل بسبب عدم تحقيق النتيجة المرغوبة في دوري أبطال أوروبا مع أن مشوار الفريق هذا الموسم في البطولة ما زال يبشر بالكثير.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى