حارس ليفربول السابق: يمكن بيع صلاح لريال مدريد بسعر مناسب

أكد ديفيد جيمس حارس مرمى ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق أن النجم محمد صلاح يمكن الاستغناء عنه بحال وصول عرضٍ مناسب لضمه.

وكان الدولي المصري قد غاب عن مباراة أمس التي انتصر فيها الريدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ليستر سيتي بسبب إصابته بفيروس كورونا في معسكر المنتخب المصري.

وعقب المباراة التي ظهر فيها ليفربول بشكل جيد أكد جيمس أن صلاح يمكن الاستغناء عنه على عكس ما يقال، مؤكداً أن الفريق يظهر بشكل أفضل بدونه.

وقال جيمس: "إذا وصل عرض مناسب لمحمد صلاح من ريال مدريد فإن ليفربول من الممكن أن يقوم ببيعه وهذا منطق للتعامل مع أي لاعب، السعر المناسب يجعل رحيله ممكناً.

"إذا انتقل صلاح إلى مانشستر سيتي، فلا أعتقد أن هذا سيكون جيداً لليفربول. إذا ذهب إلى دوري مختلف ودولة مختلفة، فسيكون ذلك منطقياً أكثر.

"سيكون قراراً صعباً بكل تأكيد كونه اللاعب الذي يسجل الكثير من الأهداف في السنوات الأخيرة مع ليفربول، هو يشبه (سيرجيو) أغويرو بالنسبة لمانشستر سيتي على سبيل المثال.

"بالنسبة لي لا أعتقد أن ليفربول يعتمد على صلاح بشكل مطلق وهذا جيد ليورغن كلوب. مع ذلك، سيظل بحاجة لاستبداله بلاعب آخر في حال تم بيعه".

يذكر أن ليفربول تعاقد مع صلاح في 2017 ومنذ ذلك الحين بات الهداف الأول للريدز بفارق كبير عن أي لاعب آخر، كما دخل في قائمة أفضل 10 هدافين في العقد بالنسبة للنادي الإنجليزي.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى