بنزيمة مهدد بالغياب عن مواجهة ريال مدريد وإنتر

بدو أن  المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان سيتلقى صدمة في مباراة حاسمة أمام إنتر في دوري أبطال أوروبا بغياب كريم بنزيمة عن المواجهة بسبب الإصابة التي لم يتعافى منها بعد.

عاد المهاجم الفرنسي للعمل بشكل فردي، حيث جمع بين التدرب في صالة الألعاب الرياضية كما ركض على العشب مع عمل خفيف بالكرة ولكن فردياً أيضاً.

لكن قبل 48 ساعة فقط من المباراة لم ينضم بنزيمة إلى التدريبات الجماعية بعد وهو ما يقلل من حظوظه في المشاركة أمام إنتر الأربعاء.

كل شيء يشير إلى أن ريال مدريد سيتعين عليه خوض مباراته الحاسمة أمام إنتر في دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو دون لاعبه رقم 9، ما لم تسمح له ظروف استثنائية بممارسة التدريبات الجماعية كاملة غداً ودون وجود أي مشاكل مع بقية زملائه، فلن يدخل إلى قائمة الفريق ولن يسافر إلى ميلانو.

في الوقت ذاته ينتظر ريال مدريد نتائج الفحص لكي يقف على إمكانية مشاركة لاعب الوسط كارلوس كاسيميرو وكذلك مدافعه ميليتاو في المباراة.

يذكر أن ريال مدريد يحتاج إلى الفوز على إنتر في لقاء الإياب لكي يضع قدماً في ثمن النهائي بعد البداية المتعثرة في أول مباراتين والتي تم تصحيح مسارها نسبياً في مواجهة النيراتزوري بمدريد.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى