Logo
طباعة هذه الصفحة

فيرغسون ومورينيو على رأس المرشحين لجائزة مدرب القرن

تم الإعلان عن قائمة المرشحين لجائزة مدرب القرن عن الفترة من 2001 وحتى 2020 من قبل جوائز غلوب سوكر والتي ضمت مجموعة من أكبر الأسماء خلال تلك الحقبة.

الحفل السنوي يقام في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهذا العام سيقام استثنائياً بالسابع والعشرين من ديسمبر لمنح جوائز القرن وليس العام فقط كما جرت العادة.

وأعلنت المنظمة عن قائمتها للمدربين المرشحين للجائزة، والتي ضمت أليكس فيرغسون عن فترته المرصعة بالألقاب مع مانشستر يونايتد، كذلك كارلو أنشيلوتي بعد نجاحاته في ميلان وريال مدريد وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

وضمت القائمة الثلاثي ديدييه ديشامب، ويواكيم لوف، ومارشيلو ليبي بصفتهم أبطال للعالم، وكذلك الثنائي لويز فيليبي سكولاري وفيسينتي ديل بوسكي لنفس السبب، بالإضافة للنجاحات على صعيد الأندية.

واحتوت القائمة كذلك على زين الدين زيدان بعد بداية مشواره التدريبي الخرافي مع ريال مدريد، والثنائي بيب غوارديولا وجوزيه مورينيو الذان يعدان من الأنجح مع الأندية.

أما عن مدرب العام، فتم ترشيح يورغن كلوب من ليفربول، وجيان بييرو غاسبيريني من أتالانتا، وهانزي فليك (بايرن ميونيخ)، وتوماس توخيل (بي إس جي)، وجولين لوبيتيغي (إشبيلية).

Joomla Template by GavickPro.com.