نيتو يريد الرحيل عن برشلونة للخروج من ظل تير شتيغين

أشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية إلى تقدم الحارس نيتو بطلب للرحيل عن برشلونة وتسهيل عملية مغادرته خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلي يرغب في اللعب إلا أنه يعلم أنه لن يشارك مع البارسا طالما بقي في ظل الحارس مارك أندريه تير شتيغين، ولن يحصل على الفرصة إلا للمشاركة فقط في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ولم يشارك نيتو خلال موسمين مع برشلونة بعد انضمامه صيف 2019 سوى في 13 مباراة فقط، منها 4 في الموسم الأول و9 هذا الموسم، فيما جاءت مشاركاته فقط عقب إصابة تير شتيغين، لكن البرازيلي عاد مجدداً إلى مقاعد البدلاء بمجرد شفاء الألماني.

ويأمل نيتو في ضوء ذلك أن يسمح له برشلونة بالخروج من الفريق بتخفيض طلباته المالية لبيعه.

في المقابل، يدرس برشلونة هذا الخيار وقام بإيقاف كل تحركاته التي خطط لها، بعدما كان هناك نية الصيف الماضي للسماح للحارس الشاب إينياكي بينيا بالخروج في إعارة قبل أن يصاب تير شتيغين وتتغير الخطة، والآن يعود البلاوغرانا إلى المسار نفسه، إذ تبقى عدد من الأندية مهتمة ببينيا، لكن النادي الكتالوني ينوي تصعيده إلى الفريق الأول في حال رحيل نيتو ليصبح الحارس الثاني.

وسيكون المستفيد الآخر من رحيل نيتو هو حارس الأكاديمية آرناو تيناس، الذي سيتم تصعيده ليصبح الحارس الثالث للفريق الأول، وسيلعب الدور الأساسي مع الفريق الرديف.

وخلال الموسم الجاري تبادل الثنائي بينيا وتيناس التواجد في الفريق الأول والرديف، إذ كلما تم ضم أحدهما كحارس ثالث للفريق الأول لعب الثاني أساسياً مع الرديف، فيما يراهن النادي على كليهما حيث يأمل أن يستطيع الاعتماد عليهما حين يحتاج تير شتيغين للراحة.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى