سامباولي يدافع عن ميسي

ليونيل ميسي

دافع خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن ليونيل ميسي، هداف الفريق التاريخي، بعد الفشل في الانتصار على منتخب بيرو ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال المدرب في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا يمكن مطالبة ميسي القيام بأكثر من ذلك، قدم ليو كل شيء في المباراة، وضغط على المنافسين وصنع الكثير من الفرص كما وصل للمرمى وخاض مباراة جيدة للغاية.

"أنا واثق بأننا لو قدمنا نفس المستوى الذي ظهرنا به في بيرو أمام الإكوادور سنتأهل للمونديال دون شك، فالفريق ظهر بصورة جيدة لكنه فشل في إنهاء الهجمات.

رونالدو البرازيلي يستبعد رونالدو البرتغالي من تشكيلته المثالية
بيرلو يكشف عن موعد اعتزاله
أهداف مباراة المغرب والغابون 3-0 تصفيات مونديال 2018
فيديو: رونالدو يقود البرتغال لانتصار مهم على آندورا
فيديو: فرنسا تتخطى بلغاريا بصعوبة بهدف نظيف

"خافيير ماسكيرانو متعب للغاية من مباراة بيرو، ولكني أعتقد أنه سيكون جاهزاً وحاضراً بقوة في المباراة المصيرية أمام الإكوادور".

واختتم: "الجمهور يدرك ما قدمناه في المباراة، وظهروا بصورة جيدة وهم يحيون اللاعبين خلال المباراة، ولم يتوقفوا عن التشجيع، وسنحاول أن نرد عليهم بالانتصار على الإكوادور والتأهل لكأس العالم".

ويمتلك منتخب الأرجنتين 25 نقطة في المركز السادس، بالتساوي مع منتخب بيرو الخامس، ويحتاج للفوز مع خسارة تشيلي وتعادل كولومبيا أمام بيرو، ليتأهل بصورة مباشرة لكأس العالم.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى