محمد عساف: النجومية والشهرة أرهقتني وارفض غناء شقيقتي!

محمد عساف

حل محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف ضيفا على برنامج “المتاهة” من تقديم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على شاشة كل العرب “أم بي سي” يوم امس .

وتحدث عساف خلال الحلقة عن فلسطين وحياته الفنية التي سرقته وعن حياته الشخصية وعائلته محمد عساف الذي يعتبر قضية بلده فلسطين في الصدارة أكد خلال الحلقة على أن ما وصل إليه من نجومية يعود إلى كونه إبن القضية الفلسطينية مؤكداً على أن قضية فلسطين ساعدته في تلميع صورة بلده.

وعن النجومية شدد “عساف” على أن الحياة قد منحته النجومية وأخذت منه الخصوصية وأرهقته كثيراً، معرباً على عدم إمتلاكه الوقت للجلوس مع نفسه والتفكير، وأكد على أن بعض الأشخاص يتقربون منه من أجل المصلحة فقط وهذه من ضرائب النجومية.

وأعلن “عساف” بكل صراحة على أنه يرفض دخول شقيقته “نيفين” التي تمتلك صوتاً جميلاً إلى الوسط الفني لأن العادات والمجتمع لا يسمحان بذلك، ونصح شقيقه أحمد الذي يمتلك أيضاً صوتاً جميلاً بأن يتابع دراسته.

من جهة ثانية، دافع محمد عساف عن نفسه بعد تداول صورة جمعته مع عارضة أزياء إسرائيلية مؤكداً على أنه لم يعلم من تكون لأن ليس من المنطقي أن يسأل كل شخص يريد إلتقاط صورة معه عن جنسيته وهويته.

ورفض العساف أن يعلق على كلام الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي وصفته بالغرور لأنه لم يقدم معها “ديو” غنائي مؤكداً على أنه لم يلتق بها سوى مرة واحدة وكانت برفقة خطيبها محمد الترك الذي أصبح زوجها الأن ولم يتم الحديث عن أي فكرة “ديو”، وأكد على أن خطوة التمثيل قادمة وأنه قرر خوض تلك التجربة مع الممثل المصري الراحل نور الشريف ولكن وفاة نور الشريف منعت قيام المشروع.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى