أبرز عروض الألعاب النارية في مهرجان دبي للتسوّق!

شاهدوا لوحات من الأضواء والألوان في سماء دبي (Shutterstock)

تقدّم دبي لزوارها وسكانها تجارب خيالية باستمرار، وأبرزها عروض الألعاب النارية التي تزيّن سماءها بالأضواء والألوان المبهرة. ومع انطلاق مهرجان دبي للتسوّق يصبح برنامج الفعاليات ممتلئاً بالنشاطات والعروض الرائعة. فإذا كنتم ترغبون بالاحتفال بعد قضاء يوم في المركز التجاري، ومشاهدة عروض الإضاءة والألعاب النارية، إليكم قائمة بأبرز الأماكن التي تستضيف هذه العروض.

في قلب التراث

تُعدّ السيف من مِراس وجهة ترفيهية معاصرة ومميزة على خور دبي. تقع هذه الوجهة في منطقة غنية بالتاريخ، حيث كانت منطقة مشهورة بالتجارة وبصيد اللؤلؤ في الماضي. استكشفوا الممرات الرائعة والتصاميم المعمارية التقليدية التي تميّز هذا المكان، واستمتعوا بأمسيتكم على الواجهة المائية حيث يمكنكم تناول العشاء ومشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة كل خميس وجمعة الساعة 8.30 مساءً.

المكان: السيف من مِراس

التاريخ: أيام الخميس والجمعة، 8.30 مساءً

على شاطئٍ خلاب

تمتلئ "لا مير" الوجهة الشاطئية المليئة بالمرح، بالمطاعم المتنوعة المعاصرة، وبالنشاطات الترفيهية وتجارب التسوّق الرائعة. فلا شكّ في أن التجوّل في هذا المكان يُعدّ تجربة مميزة، وعندما تحين الساعة 9 مساءً، يمكنكم اختيار المكان الذي يناسبكم على الواجهة البحرية لمشاهدة عروض الألعاب النارية، التي تحتفي بالخصومات الكبيرة التي تملأ المدينة.

المكان: "لا مير" من مِراس

التاريخ: أيام الخميس والجمعة 9 مساءً

شارع يعجّ بالأجواء الحيوية

تُعد منطقة جميرا بيتش ريزيندس إحدى أبرز الوجهات السياحية في دبي. وتستضيف هذه الوجهة فعالية "واو جي بي آر" التي ستقدّم لزوارها الكثير من التجارب المليئة بالترفيه والمرح. بالإضافة إلى ذلك، يستضيف "ذا بييتش" عروض الألعاب النارية كل خميس وجمعة عند الساعة 8 مساءً. تناولوا العشاء في أحد المطاعم، أو استمتعوا بالسير على رمال الشاطئ بينما تستمتعون بمشاهدة العروض المبهرة.

المكان: ذا بييتش، جي بي آر

التاريخ: الخميس والجمعة، 8 مساءً

تستمر عروض الألعاب النارية في دبي طيلة فترة مهرجان دبي للتسوّق والذي يختتم في 2 فبراير. وبالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي تُقام في عطلة نهاية الأسبوع، تستضيف دبي أيضاً عروض الإضاءة الإبداعية المذهلة.

انعكاس دبي

تُعد فعالية "انعكاس دبي" جزءاً من أجواء الاحتفالات في دبي. يستخدم هذا المجسم ذو الشكل المكعّب أحدث التقنيات لتقديم قطعة فنية تفاعلية تهدف إلى تقديم الترفيه والمعلومات في آن واحد، من خلال انعكاسات المرايا الموجودة على سطح المجسّم. يمكنكم مشاهدة هذا العمل الفني المميز في سيتي ووك 2، وجهة التسوّق والمطاعم والترفيه المميّزة في دبي.

المكان:سيتي ووك 2

التاريخ: حتى 2 فبراير

فنون وأضواء دبي

يستضيف برج بلازا ستة مجسّمات فنية تقوم على التلاعب بالضوء والألوان، تحت عنوان "فنون وأضواء دبي" لتقدّم عرضاً رائعاً ومبهراً. يقع "فنون وأضواء دبي" أمام برج خليفة حيث يمكنكم مشاهدة أعمال فنية مبدعة تجمع بين الفن والهندسة. وإلى جانب هذه الفعالية، يمكنكم أيضاً زيارة السوق الموسمي، أو مهرجان الشتاء في داون تاون دبي المجاورين.

المكان: برج بارك بلازا

التاريخ: حتى 14 فبراير

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى