أحدث تسريبات مصورة تكشف عن مواصفات هاتف Moto Z Droid

تستعد شركة موتورولا للكشف عن أحدث إصداراتها من هواتف موتو في إصدارها المرتقب Moto Z، مع تسريبات أطلقت مؤخراً تكشف عن الوحدات المتغيرة للغطاء الخلفي بمهام متعددة، واليوم من جديدة تكشف أحدث

التسريبات المصورة عن تصميم هاتف Moto Z Droid.

أشارت الكثير من التسريبات إلى أن موتورولا تستعد لتقدم إصدارات جديدة من خط انتاجها من هواتف Moto X Style وMoto X Play الذي أطلق خلال عام 2015، إلا أن خط انتاج موتورولا الجديد اتخذ علامة Moto Z التجارية.

ومن المتوقع أن تقدم موتورولا كلاً من هواتف Moto Z Style وMoto Z Play إلى الأسواق العالمية، هذا إلى جانب الشراكة التي تجمع بين Verizon وموتورولا لإنتاج هواتف Droid.

وتشير التوقعات إلى أن هواتف Droid المرتقبة سيطلق عليها Moto Z Droid، والتي من المرجح أن تتوافق في المواصفات مع هاتفي Moto Z Style وأيضا Z Play بشكل خاص في تصميم الجهة الخلفية من الهاتف، إلا أن شركة Verizon لم تكشف عن الكثير من المعلومات حول تصميم الهاتف المرتقب.

هذا وتشير التسريبات إلى أن شعار Big Red سيظهر باللون الأحمر على تصميم الهاتف الخارجي على أن يكون الشعار في الجهة الأمامية للهاتف، كما سيرتكز هاتف Moto Z Droid أيضاً على نظام MotoMods المنتظر أن تكشف عنه موتورولا هذا العام.

ومن المقرر أن تتصل اكسسوار modular إلى هاتف Moto Z Droid في الجهة الخلفية للهاتف عن طريق إزالة الغطاء الخلفي للهاتف وتغييره، كما يأتي هاتف Droid القادم بثلاثة ألوان كما يظهر في الصورة المسربة الأسود، الفضي إلى جانب الذهبي أيضاً.

ومن المتوقع أن يحصل هاتف Droid القادم على شاشة 5.5 أنش بدقة وضوح QHD AMOLED مع خاصية اللمس، إلى جانب معالج سناب دراجون 820، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما من المرجح أن يأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت، كما تشير التوقعات إلى كاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل مع خاصية تثبيت الصورة، وبطارية بقدرة 2600mAh، هذا كما تشير التسريبات إلى أن تصميم الهاتف سيكون رقيق بحجم 5.2مم.

المصدر

2

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى