«الرعاية الصحية» تضم منشآت جديدة لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد

«الرعاية الصحية» تضم منشآت جديدة لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد

تبدأ الهيئة العامة للرعاية الصحية، اليوم الأربعاء 21 أبريل، تشغيل عدد من المنشآت الصحية التي تنضم إلى منظومة تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل الجديد من أبناء محافظة بورسعيد.

الرعاية الصحية تبدأ المقابلات الشخصية للمتقدمين للعمل في فرع الهيئة بالإسماعيلية

يأتي ذلك عقب مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية د.أحمد السبكي، إلى محافظة بورسعيد لمتابعة سير العمل في عدد من المنشآت الصحية التابعة للهيئة بالمحافظة وكذلك الاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية صمن منظومة التأمين الصحى الشامل.

يتفقد رئيس هيئة الرعاية الصحية، اليوم المستشفيات المخصصة للعزل وعلاج مصابي فيروس كورونا، للاطمئنان على توافر المستلزمات الطبية والوقائية بها، وكذلك الاطمئنان على تقديم أفضل خدمات طبية للمرضى.

جدير بالذكر أن محافظة بورسعيد، هي أولى محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، والتي انطلقت بها المنظومة في يوليو عام 2019، وبلغ عدد المسجلين بالمنظومة في المحافظة أكثر من 700 ألف مواطن، وأعقبها انطلاق المنظومة بمحافظات الأقصر، والإسماعيلية، وجنوب سيناء، في 16 فبراير من العام الجاري، فيما من المقرر انطلاق المنظومة بباقي محافظات المرحلة الأولى «أسوان، والسويس» خلال الفترة المقبلة.

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى