أخبار سعودية

لست فاسداً ولم أتعرض للتعذيب في «الريتز كارلتون»

الأمير الوليد بن طلال الثلاثاء 19 مارس 2019 «الجزيرة» - وهيب الوهيبي: بدد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال الشائعات المتداولة حول تعرضه للتعذيب في فندق (الرتز كارلتون) مؤكداً أن ما يتداول في هذا الشأن هو محض كذب وافتراء.
  • قراءة: 19 مرة

سلوكيات مستخدمي الإنترنت على طاولة خبراء الاتصالات

وزير الاتصالات الثلاثاء 19 مارس 2019 «الجزيرة» - المحليات: تتصدر قضايا التحول الرقمي، وسلوكيات مستخدمي أجهزة الاتصالات والتقنية، ومعدلات انتشار الإنترنت ملفات المنتدي السنوي لمؤشرات الاتصالات وتقنية المعلومات التي يعقد الأربعاء في الرياض، الذي ينتظر أن يكشف أيضًا عن نتائج مسح السوق السعودية، وتقييم الحالة الراهنة لذلك، عبر استخدام عينات من شرائح المستهلكين في مختلف مناطق المملكة.
  • قراءة: 8 مرة

«العدل» تطلق بوابتها الجديدة لتحسين تجربة المستفيدين من خدماتها

وليد الصمعاني الثلاثاء 19 مارس 2019 «الجزيرة» - المحليات: أطلقت وزارة العدل بوابتها التفاعلية الإلكترونية الجديدة التي تستهدف تحسين تجربة المستفيدين من الخدمات العدلية والقضائية المقدَّمة من خلال البوابة التي تأتي بنسخة مطورَّة ومتوافقة مع جميع أنظمة التشغيل والأجهزة الذكيَّة , حيث تأتي هذه البوابة مواكبة للتحول الرقمي الذي تشهده الوزارة بمختلف أعمالها ومرافقها.
  • قراءة: 6 مرة

خادم الحرمين الشريفين يستقبل الأمراء والمفتي والعلماء وجمعًا من المواطنين

«الجزيرة» - واس: استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصر اليمامة بالرياض أمس أصحاب السمو الأمراء، وسماحة المفتي العام للمملكة، وأصحاب الفضيلة العلماء، وجمعًا من المواطنين الذين قَدِموا للسلام عليه -رعاه الله-.
  • قراءة: 8 مرة

«التعاون الإسلامي» تُشيد بموقف خادم الحرمين الحازم من العمل الإرهابي في نيوزيلندا

د. يوسف العثيمين الأثنين 18 مارس 2019 جدة - واس: ثمّن معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، الموقف القوي والواضح لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، من الحادثة الإرهابية البشعة التي ذهب ضحيتها 50 مسلماً في مدينة كرايست تشرش بنيوزيلندا، حيث عد المجزرة الشنيعة في استهداف المصلين الآمنين بمسجدين في…
  • قراءة: 32 مرة

مبادرات عدلية متسارعة لتعزيز بيئة الأعمال والاستثمار في المملكة

وزير العدل الأثنين 18 مارس 2019 «الجزيرة» - المحليات: أثمرت جهود وزارة العدل، والهادفة إلى رفع كفاءة الإجراءات القضائية المرتبطة بالشأن الاقتصادي والمالي، عن دعم وتحسين بيئة الأعمال وتشجيع الاستثمار، وهو ما انعكس على تعزيز تصنيف القضاء السعودي، وإبرازه عالمياً، كأحد أهداف الوزارة الإستراتيجية، وفقاً لبرنامج التحول الوطني 2020، والتأكيد مجدداً على مدى نزاهة القضاء في المملكة واستقلاليته، وقابليته للتطور…
  • قراءة: 12 مرة
اشترك في هذه التغذية الأخبارية