Logo
أطبع هذه الصفحة

أمير منطقة الرياض: قطاع الاستثمار في المملكة من أهم ركائز الرؤية

أمير منطقة الرياض: قطاع الاستثمار في المملكة من أهم ركائز الرؤية

واس - الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, الرئيس الإقليمي لمجموعة ماجد الفطيم العقارية بالمملكة خالد بن دغيم العجمي.

وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالجميع, متمنياً لمجموعة ماجد الفطيم التوفيق والنجاح في أعمالها واستثماراتها.

وأعرب الرئيس الإقليمي لمجموعة ماجد الفطيم العقارية بالمملكة عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه واهتمامه بالمستثمرين في المنطقة والتعاون المباشر مع سموه في بحث المعوقات وتقديم التسهيلات والحلول العاجلة.

عقب ذلك عقد اجتماع جرى خلاله استعراض آخر التطورات والمستجدات والمراحل التنفيذية لاستثمارات مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة التي تبلغ تكلفتها 16 مليار ريال وتقدم 70 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، وبحث التنسيق السريع بين الجهات الحكومية والمستثمرين, كما تم عرض فيلم للتصاميم المستقبلية لمدينة مول السعودية واشبيلية سنتر.

وقدم العجمي شرحاً عن القيمة المضافة التي ستقدمها المشروعات في المدينة من خلال جوانبها الترفيهية والتشغيلية ودعم السياحة والاستثمار وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وأحد أهم برامجها «جودة الحياة».

وأشار إلى أن المجموعة تستهدف العديد من المجالات وتعمل على تكوين نموذج استثماري ناجح على مستوى عالٍ من الشراكات النوعية والبيئة المساعدة والمشجعة.

من جهته أكد الأمير فيصل بن بندر اهتمام ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لقطاع الاستثمار في المملكة وأحد أهم ركائز رؤية المملكة 2030, منوهاً بالدور المهم والكبير لمجموعة ماجد الفطيم في تحقيق الأهداف المنشودة والارتقاء بالعمل الاستثماري المشترك.

حضر الاستقبال والاجتماع وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سعود بن عبدالعزيز العريفي, ورئيس قطاع السياحة وجودة الحياة بوزارة الاستثمار ماجد الغانم, والمدير التنفيذي لحلول أعمال المستثمرين ماجد السعدي ومستشار إدارة الاستثمار بوزارة الرياضة المهندس نايف النجار.

Joomla Template by GavickPro.com.