قيادتنا تعمل على توفير احتياجات المواطنين في جميع المناطق

قيادتنا تعمل على توفير احتياجات المواطنين في جميع المناطق

فهد العايد - بريدة:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمجلس الاستقبال الرئيسي في مقر الإمارة ببريدة, بحضور أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي, يوم أمس الأحد، رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في المنطقة.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالجميع, متمنياً لهم التوفيق في لقاءاتهم بالمنطقة، مثمناً عالياً ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من تلمس لاحتياجات المواطنين والعمل على توفيرها في جميع مناطق المملكة.

واستمع سموه إلى شرح من رئيس المجلس البلدي بالمنطقة خالد بن محمد الخضر عن العديد من المواضيع والجوانب التي تهم الشؤون الخدمية التنموية بالمنطقة، مثمناً لسمو أمير منطقة القصيم دعمه وتحفيزه وتشجيعه ومتابعته الدائمة لكل عمل يسهم في تطوير المجالس البلدية بالمنطقة. وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل أهمية تعاون وتكامل المجالس البلدية مع المجالس الأخرى والجهات ذات العلاقة لخدمة المنطقة وأهاليها، مشيراً إلى دورهم المهم في إيجاد الحلول المناسبة لمطالب وملاحظات المواطنين، متمنياً التركيز على المشروعات التي من شأنها رفع مستوى الخدمات وبما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030، في ظل ما تحظى به الخدمات البلدية من دعم كبير من الحكومة الرشيدة.

بعد ذلك استمع سموه لمداخلات من بعض رؤساء وأعضاء المجالس، الذين ثمنوا دعم الدولة للقطاع البلدي، مستعرضين في الوقت ذاته احتياجات المراكز وعرض العوائق التي قد تواجه تنفيذ بعض المشروعات، وتضافر الجهود في ذلك، كما استمع سموه لعدد من المرئيات والحلول وتطلعاتهم, متمنيًا سموه للجميع التوفيق والسداد.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى