سمو أمير منطقة الباحة يلتقي محافظ المخواة يرافقه رئيس النادي الأدبي بالباحة

نبض الحدث - الباحة - محمد الزهراني

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتب سموه الدكتور محمد جمعان دادا يرافقه رئيس النادي الأدبي بالباحه

حسن محمد الزهراني ورئيس وأعضاء اللجنه الثقافية بمحافظة المخواة .

وبدء اللقاء بمباركة سمو الأمير هذه الخطوة التي تعنى بالثقافة والأدب وحث الجميع على أن يكونوا على قدر المسؤولية ، وأن يسهموا في رفع مستوى الحراك الثقافي بالمحافظة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام .

عقب ذلك ألقى محافظ المخواة كلمة شكر فيها الأمير مشاري حفظه الله على كل مايوليه من اهتمام ودعم للمحافظة وأهلها في شتى المجالات مثمنا لسموه هذا اللقاء
تلى ذلك كلمة لرئيس النادي الأدبي بالباحة حسن الزهراني أطلع فيها سموه على ماحققه النادي في الفترة الأخيرة من انجازات سواء على المستوى المحلي او المستوى الخارجي وتصدّر النادي الأدبي بالباحة جميع الأندية الأدبية بالمملكة من حيث عدد الإصدارات للعام 2016

واختتمت الكلمات بكلمة لرئيس اللجنه الثقافية بمحافظة المخواة ناصر العمري شكر فيها سموه باسمه ونيابه عن جميع الأعضاء على ما يوليه سموه من دعم واهتمام بأبناء المحافظة وأطلع سموه على ماتحمله اللجنة من رؤى وطموحات ستسهم بإذن الله في رفع مستوى الحراك الثقافي والاهتمام بالمثقفين والمثقفات بالمحافظه .

بعد ذلك دشن سموه الكريم بتغريدة منه حساب اللجنة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر ” “thaqafh2030″ معلنا بذلك انطلاق هذا الحساب الذي سيكون بإذن الله حلقة وصل تجمع جميع المهتمين بالثقافة والمثقفين باللجنة …والذي سيعلن من خلاله كل الفعاليات والمشاركات والمسابقات الثقافية .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس النادي الأدبي بالباحه هدية تذكاريه بهذه المناسبه لسمو أمير المنطقة عبارة عن عدد من إصدارات النادي ، منها المجموعة القصصية ” صراع . com ” لرئيس اللجنة الثقافية بالمخواة ناصر العمري .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو امير منطقة الباحة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى