هل تعلَّمت أمريكا الدرس من سقوط الشاه؟ - د.عبدالله بن موسى الطاير

تصريح آخر خطير للرئيس الأمريكي يتذمّر من ضياع بضعة تريليونات أنفقتها أمريكا على وجودها في الشرق الأوسط، مغفلاً عشرات التريليونات التي أدخلتها منطقتنا للخزينة الأمريكية. الرئيس لا يعرف أهمية الشرق لمصالح أمريكا من تأمين مصادر الطاقة وممراتها، وهزيمة الاتحاد السوفيتي وفكره الشيوعي الذي كان مهدداً وحيداً للرأسمالية الغربية.
  • قراءة: 9 مرة

بدء عملية التصويت في تونس لاختيار رئيس جديد للبلاد

تونس - واس: بدأ الناخبون التونسيون أمس الأحد عملية التصويت، في دورة ثانية حاسمة لانتخاب رئيس جديد للبلاد، بعد أن انحصر الخيار بين المترشح المستقل قيس سعيّد، ومنافسه رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي.
  • قراءة: 9 مرة

قيس سعيّد رئيسا لتونس متقدما بفارق كبير على منافسه

الأثنين 14 أكتوبر 2019 تونس - وكالات: فاز أستاذ القانون الدستوري قيس سعيد في الانتخابات الرئاسية في تونس متقدما بفارق كبير على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي، بحسب نتائج استطلاع للرأي نشر نتائجه التلفزيون الحكومي التونسي مساء الأحد.
  • قراءة: 7 مرة

الخارجية الباكستانية: لا صحة للوساطة بين المملكة وإيران

الأحد 13 أكتوبر 2019 «الجزيرة» - المحليات: أكدت وزارة الخارجية الباكستانية أمس عدم صحة التقارير الإعلامية في بعض وسائل الإعلام الأجنبية بأن المملكة قد أرسلت خطاباً لرئيس الوزراء الباكستاني ليوصلها إلى القيادة الإيرانية من أجل الحوار بين المملكة وإيران.
  • قراءة: 7 مرة

الجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتدخل لوقف العدوان التركي على سوريا

الجبير خلال الاجتماع الأحد 13 أكتوبر 2019 القاهرة - وكالات: طالب بيان الجامعة العربية، أمس السبت، بوقف العدوان التركي على شمال سوريا، فيما أكد على وحدة أراضي سوريا وحمَّل تركيا مسؤولية تداعيات عدوانها.
  • قراءة: 21 مرة

البرلمان المصري: أردوغان يسرع الخطى نحو نهايته المحتومة

السبت 12 أكتوبر 2019 القاهرة - علي فراج: شن المتحدث باسم البرلمان المصري الدكتور صلاح حسب الله، هجوماً حاداً على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بسبب هجومه العدواني على سوريا، وأعلن حسب رفضه، بشكل قاطع، لحديث أردوغان عن مصر وقائدها، وقال إن أردوغان كذاب وكلامه عن مصر وقائدها مرفوض، وسيحاكم قريباً لتسليحه وتمويله وإيوائه للإرهابيين داخل تركيا.
  • قراءة: 27 مرة
اشترك في هذه التغذية الأخبارية