تشويه السمعة ومحاسبة المتورطين - د. صالح بكر الطيار

تمتلئ أروقة المحاكم بالعديد من القضايا المختلفة التي تندرج تحت مسؤولية القضاء المتخصص، وأود الإشارة إلى الجهود الحثيثة التي تقوم بها وزارة العدل بتوجيهات الوزير الشاب الذي وضع بصماته الواضحة في العمل والسير به إلى الابتكار والتطوير، ووقف العديد من الإشكاليات، وتغيير نمطية الأداء التي تسببت في تعطيل العديد من القضايا وتأجيل الأخرى.
  • قراءة: 4 مرة

نظام الأسد يستمر في قصف مناطق الهدنة

الثلاثاء 26 مارس 2019 لندن - واس: عاودت قوات النظام السوري قصفها الصاروخي على أماكن في منطقة الكتيبة المهجورة في الريف الشرقي لإدلب، كما استهدفت مناطق في بلدة كفرزيتا في ريف حماة الشمالي الواقعة ضمن مناطق الهدنة الروسية - التركية والمنطقة منزوعة السلاح.
  • قراءة: 4 مرة

جيش الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة ويحاصر المعابر

الطيران الإسرائيلي خلال قصفه عدداً من المواقع وسط قطاع غزة الثلاثاء 26 مارس 2019 غزة - أف ب: دمر الجيش الإسرائيلي مكتب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية خلال غارات جوية على قطاع غزة، ردا على صاروخ أطلق من القطاع على الأراضي الإسرائيلية، بحسب ما ذكر مصدر أمني فلسطيني والجيش الإسرائيلي.
  • قراءة: 4 مرة

ترامب: لا مانع من نشر تقرير مولر

الرئيس الأمريكي الثلاثاء 26 مارس 2019 واشنطن - (أ ف ب): أكد البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا يمانع في نشر التقرير الكامل للمحقق الخاص روبرت مولر بشأن تدخُّل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016.
  • قراءة: 4 مرة

المملكة تلعب دوراً مهماً وحيوياً في حماية الأطفال وإعادتهم وأسرهم في اليمن

الثلاثاء 26 مارس 2019 «الجزيرة» - عوض مانع القحطاني: قالت ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة الخاصة باالأطفال والنزاع المسلح فرجينيا جامبا بأن المملكة تلعب دوراً مهماً في حماية الأطفال في اليمن وإعادتهم إلى أسرهم وإلى أحضان التعليم والجامعات من خلال مبادرات هامة قامت بها المملكة لإعادة تأهيل من تم القبض عليهم في جبهات القتال.
  • قراءة: 4 مرة

سلام عليك يا نيوزيلاندا - د.عبدالله بن موسى الطاير

جاسيندا أرديرن المرأة، رئيسة الوزراء، وشعبها النيوزلندي البعيد في أول الأرض، يقدّمان لكوكبنا درساً بليغاً وتطبيقياً في التعايش. ليس نفاقاً، ولا سياسة، ولا شعبوية، إنه واقع نيوزلندي جميل، غرس في الأرض وسقي بمشاعر القلوب، وكان بحاجة إلى أزمة ليتدفق في شرايين هذا العالم، فيضخ جرعات من الأمل في مستقبل أكثر ألفة وتعايشاً.
  • قراءة: 30 مرة
اشترك في هذه التغذية الأخبارية