فاجعة في الإمارات.. عائلة تفقد 7 أطفال في حريق

7 أطفال من عائلة واحدة قضوا في الحريق

فقدت عائلة مواطنة في رول ضدنا بدبا الفجيرة، شرق #الإمارات، 7 أطفال اختناقاً نتيجة استنشاق الدخان الكثيف والأبخرة الناتجة عن الحريق الذي شب في منزلهم صباح الأحد، ليفارق الحياة 4 أولاد و3 بنات، أكبرهم يبلغ من العمر 13 سنة وأصغرهم 5 سنوات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة دبا الفجيرة بلاغا في تمام الساعة 5.40 صباح الأحد من الأم تفيد بتعرض منزلها لحريق وأبنائها بالداخل، بعد أن استيقظت على رائحة الأدخنة الصادرة من ا#لحريق.

وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ ودوريات الشرطة وأجهزة الدفاع المدني والإسعاف الوطني إلى موقع البلاغ في وقت قياسي، وعند وصول فرق الإنقاذ إلى المنزل عثر على #الأطفال_السبعة قد فارقوا الحياة، نقلا عن صحيفة "البيان" الإماراتية.

وأفادت المعلومات الأولية للشرطة والدفاع المدني إلى أن البلاغ ورد متأخراً للأجهزة الأمنية وذلك بعد عملية الاشتعال التي تسببت في تصاعد الأدخنة في المنزل واستنشاق الأطفال لها، ما جعل مهمة إنقاذهم مستحيلة.

وأشار اللواء محمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة #الفجيرة، إلى أن التحقيقات ما زالت جارية، حيث تباشر الأجهزة الأمنية التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحريق، مشددا على ضرورة تركيب كاشفات الدخان في المنازل لما لها من دور استباقي في إنذار الأسر بوجود حريق، وتجنيبهم خسائر في الأرواح والممتلكات.

ضع تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) المطلوبة في الأماكن المحددة. لا يسمح كود HTML.

العودة للأعلى