"مسك" تعيين عمار قاضي عضوا منتدبا للشركة.. وسعد الشمري رئيساً للجنة المراجعة

"مسك" تعيين عمار قاضي عضوا منتدبا للشركة.. وسعد الشمري رئيساً للجنة المراجعة
الرياض – مباشر: كشفت شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) عن صدور قرار لمجلس الإدارة (بالتمرير)، اليوم الأحد، بالموافقة على تعيين عضو مجلس الإدارة (عضو مستقل) عمار بن عبدالرحيم قاضي كعضو منتدب للشركة، وتعديل صفة العضوية لتكون (عضو تنفيذي) …

الرياض – مباشر: كشفت شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) عن صدور قرار لمجلس الإدارة (بالتمرير)، اليوم الأحد، بالموافقة على تعيين عضو مجلس الإدارة (عضو مستقل) عمار بن عبدالرحيم قاضي كعضو منتدب للشركة، وتعديل صفة العضوية لتكون (عضو تنفيذي) اعتباراً من تاريخ 19 سبتمبر/ أيلول 2021.

وقالت "مسك"، في لبيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إن عمار قاضي حاصل على شهادة البكالوريوس تخصص عمارة من جامعة الملك سعود، ولديه خبرات تتجاوز الـ 14 عاماً في السلك العسكري إدارة الهندسة والأشغال بوزارة الدفاع والطيران – القوات الجوية.

وأضافت، كما يتمتع بخبرات في المجال الصناعي والمالي تتجاوز الــ 20 عاماً، ومؤسس وشريك عدة شركات صناعية في المملكة العربية السعودية.

وأعلنت الشركة، في بيان منفصل، عن استقالة عمار بن عبدالرحيم قاضي كعضو مجلس إدارة مستقل ورئيس لجنة المراجعة؛ وذلك بعد تعيينه عضواً منتدباً للشركة.

وقرر مجلس الإدارة، (بالتمرير)، تعيين نائب رئيس مجلس الإدارة (عضو مستقل) سعد بن عماش الشمري رئيساً للجنة المراجعة، اعتباراً من تاريخ 19 سبتمبر/ أيلول 2021 وحتى انتهاء مدة دورة اللجنة الحالية.

وحصل سعد الشمري على البكالوريوس تخصص هندسة كيميائية، وماجستير تحكم متقدم بالعمليات من جامعة الملك سعود، ولديه خبرة أكثر من 20 سنة في الشركات المساهمة.

ونوهت "مسك"، بأن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية، وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

ترشيحات:

"مسك" تتحول للربحية بالربع الثاني وتقلص خسائرها المتراكمة

مساهمو "مسك" يرفضون إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن عام 2020

"مسك": إنهاء دعوى قضائية ضد أحد كبار العملاء وسداد كافة الالتزامات للشركة

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى