خادم الحرمين الشريفين يترأس وفد المملكة في أعمال قمة مجموعة العشرين

خادم الحرمين الشريفين يترأس وفد المملكة في أعمال قمة مجموعة العشرين
  الرياض- مباشر: يترأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وفد المملكة العربية السعودية في أعمال قمة قادة مجموعة العشرين التي ستعقد في مدينة روما بالجمهورية الإيطالية. وأصدر الديوان الملكي، اليوم الأحد، بيانًا أوضح فيه أن ذلك …

الرياض- مباشر: يترأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وفد المملكة العربية السعودية في أعمال قمة قادة مجموعة العشرين التي ستعقد في مدينة روما بالجمهورية الإيطالية.

وأصدر الديوان الملكي، اليوم الأحد، بيانًا أوضح فيه أن ذلك تلبية للدعوة التي تلقاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، من رئيس وزراء الجمهورية الإيطالية ماريو دراجي لحضور قمة قادة مجموعة العشرين، بحسب وكالة أنباء السعودية.

وتنعقد القمة في مدينة روما بالجمهورية الإيطالية خلال المدة 30 ـ 31 / 10 / 2021، ويشارك فيها الملك سلمان من خلال الاتصال المرئي.

وأبدت المملكة تقديرها للجهود المبذولة من الجمهورية الإيطالية لإنجاح أعمال رئاسة مجموعة العشرين هذا العام من خلال العمل الجماعي المشترك بصفة المملكة عضواً في ترويكا المجموعة لتؤكد حرصها على استمرار الجهود المبذولة لإنجاح أعمال القمة.

ترشيحات

السوق السعودي يعاود خسائره بعد 3 ارتفاعات.. وسط تباين قطاعاته الكبرى

5 مليارات دولار التبادل التجاري بين قطر وكوريا الجنوبية

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى