Super User

Super User

رابط الصفحة:

كارول سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة (بتآمن بالصدفة)

تستعد الفنانة اللبنانية كارول سماحة، لطرح أحدث أغانيها التي تحمل عنوان (بتآمن بالصدفة)، خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد نوهت كارول أن الأغنية من ضمن أغاني الفيلم الجديد التي تستعد لطرحه الشهر المقبل (بالصدفة).ونشرت كارول عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات (انستجرام) صورة ترويجية تحمل صورتها مع اسم الأغنية، وعلقت: (حصريا أغنية الفيلم الجديدة بتآمن بالصدفة، قريبا)، حسب موقع اليوم السابع.

يذكر أن كارول شاركت مؤخرا فى فيلم (بالصدفة) من بطولة كارول سماحة، وبديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصري، غريتا عون، سامي أبو حمدان، جيهان غماس وقصة كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو، المقرر طرحة في دور العرض اللبنانية 26 سبتمبر/أيلول المقبل.

الكشف عن أعضاء لجنة تحكيم (ذا فويس كيدس) في موسمه الجديد

 

أعلنت الصفحة الرّسميّة الخاصّة ببرنامج المواهب (The voice kids) في (تويتر)، عن أعضاء لجنة الموسم الجديد رسميًا، وهم الفنان اللبنانيّ عاصي الحلاني، والفنان المصريّ محمد حماقي، مع بقاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضمن أعضاء اللّجنة.
وبذلك ينتقل الحلاني من اللجنة  إلى النسخة المخصّصة للصّغار بديلًا عن الفنان العراقيّ كاظم الساهر، فيما يُشارك حماقي بهذه النسخة بديلًا عن الفنان تامر حسني بالإضافة لتواجده بالنسخة المخصّصة للكبار، حسب موقع دنيا الوطن.

وبعد الإعلان رسميًا عن أسماء لجنة ذا فويس وذا فويس كيدز، يتبقّى معرفة أعضاء لجنة برنامج (The voice senior) وهي النسخة المخصّصة للمواهب فوق عمر الـ 60، والذي تمّ الإعلان عن التحضير لموسمه الأوّل مؤخرًا، وأثار حالة من الجدل قبل عرضه لتركيزه على المواهب الكبيرة في السّنّ.
وعلى صعيد متّصل، أثارت اللّجنة الجديدة حالة من الجدل والآراء المتضاربة ما بين المُرحّب والرّافض لهذه التوليفة، وأجمعت أغلب الآراء عن رفضهم لتغيير بعض الأعضاء القديمين، أمثال كاظم الساهر وتامر حسني، مؤكّدين أنّهم كانوا الأفضل، وأنّ وجود عاصي وحماقي في اللجنة الجديدة مجازفة كبيرة قد لا تكون نتائجها جيّدة أبدًا.
في المقابل تساءل الكثيرون عن سبب مغادرة الحلاني للجنة ذا فويس للكبار وانضمامه للنسخة الخاصّة بالصّغار، خاصّة أنّه حقق نجاحًا كبيرًا في المواسم السّابقة من البرنامج .

زينة تهاجم ريهام سعيد: (هي عبء على الدولة بكذبها و رخصها!)

وجهّت الفنانة زينة، رسالة قاسية للإعلامية ريهام سعيد، بسبب وصفها لأصحاب السمنة بالعبء على الدولة، حيث قالت زينة، عبر على حسابها الرسمي على (انستجرام): (والله ما في عبء علي الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل. بتتريق علي الغلابة اللي بيلبسوا عبايات و اسدال، رخيصة انا مش فاهمه ليه تبقي موجوده واحده زي دي اساسا منتهي عدم الاحترافيه وقلة الأدب والتنمر فاضل تعمل ايه تاني علشان تمشي تشتم الناس بالأم والأب)، ولكنها سرعان ما قامت بحذفه، حسب موقع صدى البلد.
وبدأت الأزمة بين ريهام، وزينة، عندما قامت ريهام، بالدفاع عن أحمد عز، وقت أزمته مع زينة على نسب الأطفال، من خلال برنامج (صبايا الخير).
وتجددت الأزمة مؤخرًا بسبب دفاع ريهام المستمر عن عز، وذلك وقت نشوب مشاجرة بينه وبين زينة وشقيقتها في الساحل الشمالي منذ عدة أيام، حيث علقت ريهام، على الأمر قائلة :(برضو هقول حسبي الله ونعم الوكيل زي ما قلتها من 3 سنين وبهدلتني في المحاكم من غير حق).

و على صعيد متصل، أعلنت ادارة شبكة قنوات الحياة أن مجلس الإدارة اتخذ قرارا بوقف برنامج (صبايا)، ومقدمة البرنامج الاعلامية ريهام سعيد، على خلفية ما أثير حول حلقة قد تم تقديمها مؤخرا تحدثت فيها عن السمنة وخاصة السيدات البدينات وانهن عبء على المجتمع، حسب وصفها.
القرار أوضح أن الوقف يستمر لحين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلي للاعلام معها، ويتم اعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي له الأمر. 

اشترك في هذه التغذية الأخبارية