اعلان

Collapse
No announcement yet.

الجعفري بأمر بأطلاق سراح السجناء الايرانيين مهما كانت التهم.........

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الجعفري بأمر بأطلاق سراح السجناء الايرانيين مهما كانت التهم.........

    السلام عليكم............


    كل متابع للحكومه العراقيه خاصه الجعفرى يعلم مدى حبهم ولالاؤهم الطائفى والمذهبى لايران الفارسيه رغم ما تفعله ايران وتنشره من افساد فى العراق وترويج للمخدرات والسرقات والجرائم بل حتى قتل اهل السنه ومهاجمتهم فى مساجدهم...
    ورغم ذلك تجد الحكومه الرافضه تغض الطرف عن كل افعال وجرائم الفرس المجوس ..
    وهذا الخبر الذى نقلته الصحف يبين حقيقة ما نقول...

    في اول احتكاك سلبي ينشب بين رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء في العراق حول سياسة التقارب مع إيران والابتعاد عن سوريا، وجهت رئاسة الجمهورية رسالة استفسار إلى مجلس الوزراء حول أسباب صدور الأمر رقم (1) عدد (ق/6 أمر 4214) الذي وقعه الدكتور إبراهيم الجعفري والذي ينص على "وقف الإجراءات القانونية وقفا نهائيا بحق جميع الإيرانيين الموقوفين عن مختلف الجرائم واخلاء سبيلهم فورا". وهذا يعني إصدار عفو عام بحق الموقوفين الإيرانيين مهما تكن جرائمهم.
    وتفيد معلومات مكتب رئاسة الوزراء أن أمر العفو العام المذكور مازال على مكتب رئيس الوزراء، ولم يعمم على دوائر الدولة بعد.. وتضيف المعلومات أن الضجة التي أثارها الأمر المذكور في أوساط رئاسة الجمهورية واستغراب رئيس الجمهورية لصدور مثل هذا الأمر ولعدم معرفة نائب الرئيس عادل عبدالمهدي به، كلها أمور تثير الدهشة.. وبناء على ذلك من الأرجح أن يتولى مكتب رئاسة الوزراء إجراء تصحيح جوهري في محتواه قبل تعميمه على أجهزة الدولة. وقد جرى تصعيد الموقف عندما أصدر مكتب الإعلام التابع للاتحاد الوطني الكردستاني وهو الحزب الذي يتزعمه رئيس الجمهورية جلال الطالباني بياناً يشير فيه إلى هذا الأمر الذي برره مكتب رئيس الوزراء بأنه جاء لتعزيز العلاقات الودية معدول الجوار، وخاصة إيران، وهو من ضمن صلاحياته، بل ان المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء ادعى إن الأمر حصل على موافقة مجلس الرئاسة وهو ما نفاه مكتب الاعلام جملة وتفصيلا. ومما أثار الاستغراب في أوساط رئاسة الجمهورية وخارجها أن هذا العفو عن كل الإيرانيين المسجونين في العراق ومن ضمنهم مجرمون وإرهابيون يأتي في وقت رفض فيه الدكتور إبراهيم الجعفري الدعوة الرسمية التي وجهتها سوريا اليه وفرض عليها شروطا مسبقة لضبط حدودها وتعزيز التعاون الأمني معها.
    المصدر
    http://www.akhbar-alkhaleej.com/Art...=131840&Sn=WORL

    وهنا رابط للستستانى الايرانى يريد تغير مناهج اهل السنه
    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=67472

    تحياتي.........
    أخي إن في القدس أختًا لنا
    أعد لها الذابـحـــون المدى

    أخي قم إلى قبلة المسلمين
    لنحمي الكنيسة والمسجدا

  • #2
    الرد: الجعفري بأمر بأطلاق سراح السجناء الايرانيين مهما كانت التهم.........

    السلام عليكم

    طبيعي كرايبه ميطلعهم من السجن

    تعليق

    Working...
    X