اعلان

Collapse
No announcement yet.

Unconfigured Ad Widget

Collapse

ارتفع المؤشر وصدق كلامي البارحة ربحت الرهان

Collapse
X

• تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

• ارتفع المؤشر وصدق كلامي البارحة ربحت الرهان

لقد تكلمت عن ارتفاع الاسهم اليوم بدون استثناء وان السوق في طريقة للتعافي بأذن الله وكان هناك من هاجمني ورفض ان اكتب مقالي هذا في المنتديات بحجة من ضروب الرهان الخاسر وانه سيضعف الثقة امام القاري فيما اكتبة في المقالات القادمة ،وللحقيقة اذعنت لمطلبهم وعدلت عن الكتابة
    واليوم وبعد التداول الصباحي اتصل احدهم علي وقال صدقت ايها العراف ! وندم لعدم شرائه لا اقول هذا تفاخرا ولكنه ماحدث .
    وهاانا الان اقولها مرة اخرى وبثقة اكبر ان السوق في طريقة للارتفاع باذن الله ولكن بشكل تدريجي بحوله تعالى.
    رساله خاصة : ابو حمد وابومشاري ابوسليمان ماراح اسامحكم على رهان البارح كوب الكوكتيل الله لايهينكم بكرة ونتو توصلونه بدلا من الجرسون لنا لا وتشربونا اياه ! انا وبو ريان شريكي بالرهان - مو هذا رهانكم اللي اقترحتوه - يالله بكرة بالـ........ كالعادة لاتحاولون
    ماهنا سماح مثل اول!!!
    (( إذا ركلت من الخلف فأعلم انك في المقدمة ))

الرد: ارتفع المؤشر وصدق كلامي البارحة ربحت الرهان

اخي العبدان ... انت ربحت اكثر بحب الناس لك .. الله يديم المحبة

تحياتي

الرد: ارتفع المؤشر وصدق كلامي البارحة ربحت الرهان

شكرا اخي العزيز حبكم هو رأسمالي الحقيقي لذلك انا اتردد الف مرة قبل ان اكتب اي موضوع ويعلم الله ان ذللك يعود لخوفي عليكم وامتنانا للثقة التي طرحت في وخير دليل الرسائل الخاصة
      معا يدا بيد لجعل منتدانا الغالي الاول بحوله تعالى من بين منتديات الاسهم السعودية ، وعامل جذب للخبرات ورجال السوق
      (( إذا ركلت من الخلف فأعلم انك في المقدمة ))

تشغيل...
      X