وكالة يقولون ليوم الثلاثاء المنصرم

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • المبّجل
    عضو فعال
    • Jun 2005
    • 72

    #1

    وكالة يقولون ليوم الثلاثاء المنصرم

    وكالة يقولون ليوم الثلاثاء المنصرع

    عفواً المنصرم لاتخافون

    إن شاء الله من اليوم ورايح أجيب لكم ماتتناقله الالسن
    بس ....الكلام اللي من الرجاجيل الثقات
    واللي في نفس الوقت لايودي ولايجيب
    لأن العلم عند علام الغيوب


    نعود للموضوع ،
    يوم الثلاثاء هو اليوم المخيف دائماً ،
    فكثير ما يقال أن هذا اليوم قد يكون جني أرباح حقيقي
    يعني تصحيح بسيط قد يدعم السوق ويرفعه في الاسبوع
    القادم للـ14000 ،
    والرأي المخالف له : يرشح وصول المؤشر هذا الخميس للـ16000 .


    بالنسبة للأسهم :
    فالغالبية تتفق على أن اليوم هو موعد إنطلاقة اللجين لأرقام خيالية <<<(يارررب )
    أما الاسمنت فإما هبوط طفيف لليمامة أو إرتفاع يقود القطاع كله .

    أهم نصائح الوكالة :
    الحق عالجماعي قبل الفوات .


    وأخيراً أترك لكم التعليق


    !!!
    !!
    !
    لحظة .............. اسمعوني
  • سهم الفوز
    عضو فعال
    • May 2005
    • 517

    #2
    الرد: وكالة يقولون ليوم الثلاثاء المنصرم

    مشكور أخوي ويعطيك الف عافيه على موضوعك ولكن لي عليه مأخذ بسيط ... صحيح إن في هالدنيا مافي شي مستحيل ولكن أن يصل المؤشر يوم الخميس لـ 16000 قد تكون أشبه بالخيال يعني بمعدل يوميا 1000 نقطه كون بقي يومين على الخميس...مادري بس اشوفها صعبه كثير,,, مشكور مرة اخرى ويخليك ربي ...... ودمت

    ســهــم الفــوز
    إذا ركلت إلى الأمام ... فأعلم أنك في المقدمه

    تعليق

    • المبّجل
      عضو فعال
      • Jun 2005
      • 72

      #3
      الرد: وكالة يقولون ليوم الثلاثاء المنصرم

      مرحبا سهم الفوز
      :d
      أنا المتحدث الرسمي لوكالة يسمعون
      :d

      والله من شخص مسئول في أحد البنوك
      حسب ماورد الخبر من واحد أثق فيه
      ويقول الإسبوع القادم أخضر ،
      ويؤكد الخميس بعد الغد المؤشر ستطعش .

      هذا المسئول سبق وإن حذر من اسبوعين
      وقال فيه تصحيح ، قد يكون مُضّـلل
      يعني يعكس التوقعات للتضليل.... ربما !!


      !!!
      !!
      !
      لحظة .............. اسمعوني

      تعليق

      • ماجد2002
        عضو متميز
        • Sep 2004
        • 11286

        #4
        الرد: وكالة يقولون ليوم الثلاثاء المنصرم

        وين التاريخ ,,,,

        مشكور اخوى ,,,,

        ولكن مثل ما قل اخونا سهم 16000 قوية ,,,

        والحاصل والله اعلم ,,,

        هو التنقل من قطاع الى قطاع ورفعه وتركه ,,

        يعنى للمضارب فقط ومتابع حركه السيولة ,,,

        والله اعلم

        دمتم

        تعليق

        • المبّجل
          عضو فعال
          • Jun 2005
          • 72

          #5
          الرد: وكالة يقولون ليوم الثلاثاء المنصرم

          اهلين ماجد2002

          السوق اليوم اخضر بإذن الله
          ولكن الملاحظ أن قطاع الاسمنت عباره
          عن سوق مستقل له مؤشره الخاص .

          والملاحظ أيضاً من فترات سابقة أن
          أن نشاط الاسمنت يأتي مع هبوط المؤشر العام
          بجني أرباح (ليس تصحيح) صح ولا ؟؟؟


          !!!
          !!
          !
          لحظة .............. اسمعوني

          تعليق

          مواضيع مرتبطة

          Collapse

          جاري العمل...