وكالة يقولون ليوم الثلاثاء المنصرع
عفواً المنصرم
لاتخافون
إن شاء الله من اليوم ورايح أجيب لكم ماتتناقله الالسن
بس ....الكلام اللي من الرجاجيل الثقات
واللي في نفس الوقت لايودي ولايجيب
لأن العلم عند علام الغيوب
نعود للموضوع ،
يوم الثلاثاء هو اليوم المخيف دائماً ،
فكثير ما يقال أن هذا اليوم قد يكون جني أرباح حقيقي
يعني تصحيح بسيط قد يدعم السوق ويرفعه في الاسبوع
القادم للـ14000 ،
والرأي المخالف له : يرشح وصول المؤشر هذا الخميس للـ16000 .
بالنسبة للأسهم :
فالغالبية تتفق على أن اليوم هو موعد إنطلاقة اللجين لأرقام خيالية <<<(يارررب
)
أما الاسمنت فإما هبوط طفيف لليمامة أو إرتفاع يقود القطاع كله .
أهم نصائح الوكالة :
الحق عالجماعي قبل الفوات .
وأخيراً أترك لكم التعليق
عفواً المنصرم
لاتخافونإن شاء الله من اليوم ورايح أجيب لكم ماتتناقله الالسن
بس ....الكلام اللي من الرجاجيل الثقات
واللي في نفس الوقت لايودي ولايجيب
لأن العلم عند علام الغيوب
نعود للموضوع ،
يوم الثلاثاء هو اليوم المخيف دائماً ،
فكثير ما يقال أن هذا اليوم قد يكون جني أرباح حقيقي
يعني تصحيح بسيط قد يدعم السوق ويرفعه في الاسبوع
القادم للـ14000 ،
والرأي المخالف له : يرشح وصول المؤشر هذا الخميس للـ16000 .
بالنسبة للأسهم :
فالغالبية تتفق على أن اليوم هو موعد إنطلاقة اللجين لأرقام خيالية <<<(يارررب
)أما الاسمنت فإما هبوط طفيف لليمامة أو إرتفاع يقود القطاع كله .
أهم نصائح الوكالة :
الحق عالجماعي قبل الفوات .
وأخيراً أترك لكم التعليق



تعليق