السلام عليكم ,,,
بناء على حركتها الى يوم الخميس وحجم التداول ,,,
ارشح هذه الاسهم ,,
بسم الله
مبرد(( املك كمية قليلة ))
القصيم ز (( لا املك بها ))
اللجين (( لا املك بها ))
تبوك ز ((وصلتنى توصة ولا املك بها ))
صافولا (( امللك بها كاستثمار فقط ))
سيسكو (( وصلتنى توصية ولا املك بها))
والله اعلم ,,,
((دعوة للمراقبة وليس للبيع او الشراء ,,))
حتى انا لا اهتم كثيراً بالتوصيات
ولكن ارقاب السوق جيداً
اختار اسهمى
واستخير الله
واتوكل
صدقونى انا لا ادخل السوق كل يوم ,,,
ارجوا المشاركه من باب الفائده ,,,
دمتم


تعليق