%% رشح اسهم الغد %%

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • ماجد2002
    عضو متميز
    • Sep 2004
    • 11286

    #1

    %% رشح اسهم الغد %%



    السلام عليكم ,,,

    بناء على حركتها الى يوم الخميس وحجم التداول ,,,

    ارشح هذه الاسهم ,,


    بسم الله




    مبرد(( املك كمية قليلة ))

    القصيم ز (( لا املك بها ))

    اللجين (( لا املك بها ))

    تبوك ز ((وصلتنى توصة ولا املك بها ))

    صافولا (( امللك بها كاستثمار فقط ))

    سيسكو (( وصلتنى توصية ولا املك بها))


    والله اعلم ,,,

    ((دعوة للمراقبة وليس للبيع او الشراء ,,))

    حتى انا لا اهتم كثيراً بالتوصيات
    ولكن ارقاب السوق جيداً
    اختار اسهمى
    واستخير الله
    واتوكل

    صدقونى انا لا ادخل السوق كل يوم ,,,



    ارجوا المشاركه من باب الفائده ,,,



    دمتم
  • hamad2222
    عضو فعال
    • Feb 2005
    • 59

    #2
    الرد: %% رشح اسهم الغد %%

    بارك الله فيك.....وجزاك الله كل خير

    تعليق

    • سهم الفوز
      عضو فعال
      • May 2005
      • 517

      #3
      الرد: %% رشح اسهم الغد %%

      أبو المجد ودك بتوصية سنعه ؟؟
      ولا يهمك الان اكتب لك موضوع خاص لتوصية السبت ,, وتصدق اني بنام وبقوم على 4 ونص يعني 4 ساعات بس ... ادامك الله
      إذا ركلت إلى الأمام ... فأعلم أنك في المقدمه

      تعليق

      • ماجد2002
        عضو متميز
        • Sep 2004
        • 11286

        #4
        الرد: %% رشح اسهم الغد %%


        كل الشكر لكل من الاعزاء

        حمد
        وياكم وجميع المسلمين ,,,


        سهم
        مشكور ولكن بدى دراستك اول والاسهم ملحوق عليها ,,
        قواك الله ,,


        دمتم

        تعليق

        • الغواص
          عضو فعال
          • Jul 2005
          • 205

          #5
          الرد: %% رشح اسهم الغد %%

          صدقت أخي ماجد أنا لا أهتم بالتوصيات
          لكن في رأي
          1-(القصيم) أملك فيها
          2-(الجماعي) لا أملك فيها
          3-(معدنيه) لا أملك فيها
          4-(ثمار) (إذا كانت إشاعتها قويه أو حقيقه) أملك فيها
          ودمتم
          أبوبـدر



          قال الشاعر



          عين الرضا عن كل عيب كليلة
          وعين السخط تبدي لك المساوئ
          (يقصد الشاعرباللون الأخضر في حالة إرتفاع المؤشر والأحمر عند الهبوط)

          تعليق

          • ماجد2002
            عضو متميز
            • Sep 2004
            • 11286

            #6
            الرد: %% رشح اسهم الغد %%

            السلام عليكم ,,,

            مشكور ,,

            ويعطيكم العافية على اثراء المشاركه


            وجزاكم الله خير ,,,

            دمتم

            تعليق

            مواضيع مرتبطة

            Collapse

            جاري العمل...