اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس النصر يلمح لضم الجمعان , والهلاليون يفضلون انتقاله لنادي قطر ..!!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • رئيس النصر يلمح لضم الجمعان , والهلاليون يفضلون انتقاله لنادي قطر ..!!

    ألمح سمو الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر السعودي إلى إمكانية مفاوضة اللاعب الدولي السعودي عبدالله الجمعان لاعب نادي الهلال والذي تنوي الإدارة الهلالية عرضه على قائمة الإنتقال بعد بعض الخلافات مع الإدارة .

    وقال الأمير ممدوح في تصريح صحفي له أن إدارة ناديه ستفاوض الجمعان لكن بالتأكيد ليس الآن فالتوقيت غير مناسب حاليا بحكم عدم وجود فترة تسجيل حالية للاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وكذلك لأن إدارة ناديه لم تعرضه على لائحة الانتقال بعد , ومطالب في الوقت ذاته بألا يقحم اسم النصر في مشاكل اللاعب مع ناديه ومؤكدا أيضا في تصريحه عدم صحة الشائعات التي تتردد حول مقايضة المدافع النصراوي محسن الحارثي بعبدالله الجمعان .

    وعلى الجانب الآخر فضّلت الإدارة الهلالية إنهاء مسألة انتقال الجمعان بسرعة وعدم الإنتظار لفتح فترة التسجيل القادمة في الإتحاد السعودي لكرة القدم عبر الالتفات لبعض العروض التي كانت قد قدمت من بعض الأندية الخليجية والتي جاء أكثرها جدية عرض نادي قطر القطري حيث راسلت الإدارة الهلالية النادي القطري مستفسرة عن تفاصيل العرض لإكمال المفاوضات من أجل انتقال الجمعان لقطر .

    يذكر أن المدفعجي الدولي عبدالله الجمعان يرتبط مع الهلال بعقد يسري لمدة 4 سنوات اعتبارا من يناير الماضي , ممايعني أن انتقاله لأي نادٍ سيكون على سبيل الإعارة




    تحياتي
    محمد البحريني

  • #2
    الرد: رئيس النصر يلمح لضم الجمعان , والهلاليون يفضلون انتقاله لنادي قطر ..!!

    ايه نعم سمعنا بخبر الفريق القطري ,

    عموما سأنقل الموضوع لمنتدى الرياضه السعوديه

    تعليق


    • #3
      الرد: رئيس النصر يلمح لضم الجمعان , والهلاليون يفضلون انتقاله لنادي قطر ..!!

      لا اتوقع ان الجمعان راح ينتقل
      ومشكور اخوي محمد ومنورنا
      .....................................

      أضغط هنا

      تعليق

      تشغيل...
      X