اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البطاقات المجانية لكأس العالم فخ لفيروسات الانترنت .. نرجوا الحذر

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • البطاقات المجانية لكأس العالم فخ لفيروسات الانترنت .. نرجوا الحذر

    ترسل شركات الانترنت العالمية تنبيها لمستخدميها، من فخ قديم جديد، يسمح لعدد من الفيروسات باجتياح ملفاتهم في كل مرة يحاولون شراء بطاقات الكترونية مجانية لحضور نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تقام في برلين عام 2006.
    ففي أوروبا خصوصا، وفي أنحاء أخرى من العالم، يقع كل يوم مئات من محبي كرة القدم، في شباك رسائل الكترونية تعرض عليهم الحصول على بطاقات مجانية لحضور بطولة كاس العالم، وتسمح بتسرب الفيروسات إلى بريدهم الالكتروني بمجرد الرد على هذه الرسائل المفخخة.

    وقد تم الإثنين، تحديد أحد هذه الفيروسات Sober-N ، وهو الأكثر انتشارا حتى الآن.

    وقد تمكن خبراء الانترنت من تعقب الفيروس المنتشر باللغة الانكليزية والألمانية والذي يتخفى وراء رسالة تؤكد حصول المستعمل على بطاقة.

    وتطلب الرسالة بعدها الضغط على رسالة مصاحبة، وبمجرد أن يضغط المستخدم على زر الموافقة على الحصول على البطاقة المجانية يستحوذ الفيروس على لائحة العناوين الالكترونية في علبة البريد ويرسل الرسالة الكترونية نفسها إلى كل العناوين.

    ويهديء خبير الفيروسات الالكترونية غريغ ماستوراس، من روع المستخدمين، شارحا أن فيروس Sober-N ليس كغيره من الفيروسات التي تستولي على كلمات السر أو تلك التي تعمد إلى محو الملفات.

    فكل ما يفعله هذا الفيروس هو إبطاء عمل الكومبيوتر بشكل كبير، ويوضح "هذا الفيروس يعمل في هذه اللحظة على تعبئة صناديق البريد، وقد يتحول هذا الأمر إلى مشكلة انتاجية تؤثر بسرعة على عمل المستخدمين."
    [flash=http://www.sfhty.com/u/57823200601250238521.swf] width=300 height=120 [/flash]

  • #2
    الرد: البطاقات المجانية لكأس العالم فخ لفيروسات الانترنت .. نرجوا الحذر

    مشكور اخي على هذا التحذير
    _________________
    تحياتي لك

    تعليق

    تشغيل...
    X