اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السعودية: بدء توزيع شرائح «موبايلي» بالتدريج

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • السعودية: بدء توزيع شرائح «موبايلي» بالتدريج

    .










    السعودية: بدء توزيع شرائح «موبايلي» بالتدريج



    بدأت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» أمس بتوزيع شرائح خطوط جوالها على جميع منسوبيها وذلك ضمن خطة تدريجية لإطلاق خدمات «موبايلي» على مراحل تبدأ بتوزيع شرائح بباقات (أسعار) خاصة على الموظفين وتنتهي بالإطلاق الفعلي لباقات الخدمة للجميع في تاريخ سيتم الإعلان عنه بعد الانتهاء من فرز نتائج مسابقة يجري العمل عليها حاليا. وسيتبع خطوة توزيع الشرائح على منسوبي «موبايلي» مرحلة طرح الشرائح في السوق تدريجيا، حيث يتم الإعلان عن كل مرحلة في حينها. وكانت «موبايلي» أعلنت في نهاية مارس (آذار) الماضي عن إجراء تجربة على خدماتها عندما تم توزيع عدد محدود من شرائح «موبايلي» على عينة محددة مسبقا لتجربة جميع الخدمات التي تنوي الشركة تقديمها.

    وبينت الشركة أمس، أنه تم حتى الآن إجراء عدد كبير من الاختبارات للتأكد من مستوى وكفاءة جميع خدمات «موبايلي». واعتبر مصدر مسئول في الشركة أن إطلاق الخدمة على مراحل يصب في مصلحة المستهلك لأنه يضمن جاهزية أقسام «موبايلي» لتقديم خدمة محورها الكيف وليس الكم. وقال المصدر الذي لم يفصح عن اسمه إنه لن يتم توزيع أي من شرائح الأرقام المميزة قبل تاريخ الإطلاق النهائي والذي سيعلن عنه في وقت لاحق.

    وكانت «موبايلي» أعلنت عن مسابقة الأسبوع الماضي وأدرجت أربعة تواريخ لإطلاق خدماتها بشكل فعلي، هي الخامس عشر من مايو (أيار) الجاري، والحادي والعشرون من الشهر نفسه، والخامس عشر من يونيو (حزيران) المقبل، ولدى الانتهاء من فرز نتائج المسابقة سيتم الإعلان عن التاريخ المحدد لبدء الخدمة.

    يشار إلى أن مجموعة إل جي أبرمت اتفاقية مع شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» تصبح بموجبها الأخيرة وكيلة لجوالات إل جي المزودة بتقنية الجيل الثالث وهي التقنية التي سيبدأ العمل بها اعتبارا من العام المقبل.

    ودشنت «موبايلي» أخيرا مركزا للعناية بالعملاء للرد على استفساراتهم وآرائهم المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الشركة، موضحة أن المركز الرئيسي للمركز سيكون في جدة، فيما ستفتتح فروعا للمركز في مختلف مناطق البلاد. وبين موظفون في هذا المركز أن خدمات «موبايلي» سيبدأ العمل بها اعتبارا من الأسبوع المقبل على الأرجح.

    وقال ياسر ماهر مدير خدمة العملاء في موبايلي إن الهدف الرئيسي من إقامة المركز يتمثل في منح عملاء «موبايلي» خيارات عديدة تتناسب مع احتياجاتهم وتلبي أذواقهم «وأن نكون مع عملائنا في أي وقت وحيثما وجدوا على مدار الساعة، وفي أي مكان من المملكة حيث يمكنهم الاتصال بالمركز من خلال الرقم الموحد الذي سيتم الإعلان عنه» في وقت لاحق.






    .
تشغيل...
X