اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاتصالات تطرح خدمة رسائل الوسائط السبت

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الاتصالات تطرح خدمة رسائل الوسائط السبت

    الاتصالات تطرح خدمة رسائل الوسائط السبت
    أبها:

    تطرح شركة الاتصالات السعودية السبت المقبل خدمة الرسائل المتعددة الوسائط " MMS" لكافة عملاء الجوال. وقال نائب رئيس الشركة ورئيس الجوال سعود الدويش إن الخدمة ستطرح بدون رسوم تأسيس أو رسوم اشتراك شهري، وستكون تكلفة الخدمة بناء على الرسالة كما هو معمول به في الرسائل القصيرة.
    وتتيح الخدمة إمكانية إرسال واستقبال الصور والملفات الصوتية والمرئية "الفيديو" بكافة أنواعها بالإضافة إلى الرسائل النصية، ويمكن إرسال وتبادل الرسائل المتعددة الوسائط فيما بين العملاء من مستخدمي الجوال وسوا, أو إرسال الرسائل إلى أي بريد إلكتروني.
    كما تتيح الخدمة للعملاء إرسال واستقبال الرسائل بحجم 100 كيلو بايت وبتكلفة 55 هللة فقط لكل رسالة مرسلة.


  • #2
    الرد: الاتصالات تطرح خدمة رسائل الوسائط السبت

    حددت شركة الاتصالات السعودية يوم السبت القادم لطرح الخدمة الجديدة «الرسائل المتعددة الوسائط MMS» والموجهة لكافة عملاء الجوال في المملكة.



    وأوضح المهندس سعود بن ماجد الدويش نائب رئيس الشركة رئيس الجوال بأن نتائج الاختبارات والتجارب كانت ناجحة بفضل من الله ثم بتعاون عملاء الجوال الذين ساهموا في تجربة الخدمة خلال الفترة الماضية.

    وأضاف بأن الخدمة ستطرح بدون رسوم تأسيس أو رسوم اشتراك شهري، حيث تم تصميم الخدمة لتكون امتداداً لخدمات الرسائل التي يقدمها الجوال وستكون تكلفة الخدمة بناء على الرسالة كما هو معمول به في الرسائل القصيرة.

    وأبان الدويش ان الخدمة سوف تكون متوفرة تلقائياً لجميع مشتركي «سوا»، وبالنسبة لعملاء الجوال فإن الحصول على الخدمة سيكون بطريقة جديدة وميسرة لا تحتاج للانتظار حيث سيتمكن العملاء من طلب تشغيل الخدمة بعدة طرق.. حيث يمكن إضافة الخدمة عن طريق الرسائل القصيرة أو عن طريق نظام الرد الآلي في مركز الجوال 902 أو عن طريق موقع الخدمات الالكترونية لشركة الاتصالات السعودية أو عن طريق الاتصال بمركز الجوال 902 وطلب تنفيذ الخدمة من أحد موظفي خدمة العملاء.

    يشار إلى أن خدمة الرسائل المتعددة الوسائط تتيح امكانية ارسال واستقبال الصور والملفات الصوتية والمرئية «الفيديو» بكافة أنواعها بالإضافة إلى الرسائل النصية، ويمكن ارسال وتبادل الرسائل المتعددة الوسائط فيما بين العملاء من مستخدمي الجوال وسوا، أو إرسال إلى أي بريد الكتروني.

    وبيّن جميل بن عبدالله الملحم مدير عام تسويق الجوال أن الرسائل المتعددة الوسائط MMS تعد المرحلة الثالثة من مراحل تطور تقنية التراسل على شبكات الجوال، حيث تبع طرح خدمة الرسائل القصيرة خدمة الرسائل الصورية أو EMS، وقال بأن خدمة الرسائل المتعددة الوسائط MMS ستتيح للعملاء إرسال واستقبال الرسائل بحجم 100 كيلوبايت وبتكلفة 55 هللة فقط لكل رسالة مرسلة، وهذا يعود إلى توفر بنية تحتية ضخمة تضمن للعملاء سرعة وجودة في تبادل الرسائل بهذا الحجم في ظل تكلفة منخفضة. وأضاف الملحم بأنه تم تجهيز موقع على شبكة الانترنت مخصص لمساندة العملاء للحصول على إعدادات الأجهزة بشكل تلقائي على العنوان www.mms.net.sa وقد تم تصميم موقع الخدمة على الانترنت ليكون مرجع لعملاء الجوال للحصول على معلومات عن استخدام الخدمة وطرق الاستفادة منها بالإضافة إلى خاصية مميزة للعملاء ويتفرد بها الجوال وهي امكانية الحصول على الرسائل المتعددة الوسائط MMS عن طريق الموقع في حال عدم توفر الأجهزة المتوافقة مع الخدمة لدى العميل أو عندما يكون خارج نطاق الشبكة، حيث يقوم النظام بتأمين تواجد هذه الرسائل في صندوق الرسائل لفترة محددة إلى حيث حصول العميل عليها.

    تعليق

    تشغيل...
    X