اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

** قتلا الزوج وطبخا جثته بعد تقطيعها **

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • ** قتلا الزوج وطبخا جثته بعد تقطيعها **

    قتلا الزوج وطبخا جثته بعد تقطيعها
    غاب العقل فتغلب الشيطان


    محمد خيري ـ القاهرة
    لم يجد العامل البسيط وسيلة لجمع الأموال .. حتى يكفي احتياجات أسرته سوى السفر الى إحدى الدول العربية للعمل هناك في مجال المعمار .. سافر العامل من أجل زوجته و أولاده الأربعة .. 5 سنوات كاملة قضاها هذا الرجل في الغربة حتى يجمع مالا يكفي أولاده و يؤمن لهم مستقبلهم .. و قرر العودة من الغربة بعد 5 سنوات غياب .. حزم حقائبه وحضر الى القاهرة .. قابلته زوجته و أولاده بحفاوة .. و أخبرهم بأنه جمع لهم الأموال التي تساعدهم على العيش .. السعادة غطت وجــوه الأولاد الأربعة .. و لكن الزوجة لم تبد عليها السعادة .. سألها زوجها عن ذلك .. فأجابته .. بأنها سعيدة و ابتسمت في وجهه ابتسامه مزيفة .. صدق الرجل زوجته و مكث أسبـــوعا كامــلاً لا يخرج مــــن المنزل و الزوجة حزينة .. و كأنه كابوس .. مضت الأيام و خرج العامل الى عمله .. حيث العمل منذ الصباح حتى نهاية اليوم كعادة عمال البناء ..عاد العامل من عـمـله فوجد زوجــته في أحضـــان جاره .. و عندما شاهده الجار دفعه بعيداً عنه و هرب .. الرجل لم يتمالك نفسه و سقط على الأرض مغشياً عليه من هول الصدمة .. لكن سرعان ما فاق و جلس بمفرده يفكر في وسيلة للخلاص منها .. اتصلت الزوجة بجارها ووضعت الخطة لقتل الزوج .. تسلل صديق الزوجة داخل الشقة و نام أسفل سرير غرفة النوم و دخل العامل حجرته ليرتمي على السرير محاولاً النوم و بعد أن غط في النوم خرج العشيق والزوجة وانهالا عليه بالساطور حتى لفظ أنفاســه و قطعا جسده ..
    لم تنته الجريمة بعد .. فقد قامت الزوجة و عشيقها بوضع الجثة في إناء بلاستيك بعد تقطيعها و سكبت عليها الماء .. ثم وضعت الأجزاء في أناء كبير ووضعته فوق البوتاجاز .. حتى تسلق جسده .. و بعد سلق الجثة .. جهزت 5 أكياس بلاستيك ووضعت فيها الجثة .. و ألقت بها في صندوق القمامة .. و بعد 3 أيام توجهت الزوجة الى قسم شرطة حدائق القبة و حررت محضراً باختفاء زوجها . و بعد 3 أشهر من العثور على الجثة ملقاة في صندوق القمامة بمنطقة الحدائق .. تمكنت المباحث من كشف لغز الجريمة .. و تبين أن صاحب الجثة يدعي جمال " 44 سنه " عامل بناء .. و أنه كان في إحدى الدول العربية و عاد منذ 3 أشهر .. و إن زوجته على علاقة بجاره العامل .. و أنه اكتشف أن جاره يتردد على زوجته منذ 3 سنوات .. فقامت الزوجة بمساعدة الجار بقتل الزوج .. و تقطيع الجثة و إلقائها في القمامة .. تمكنت المباحث من القبض على المتهمة و عشيقها و اعترفا بالجريمة .
    مع المتهمة
    التقينا بالمتهمة أمل " 41 سنه " قالت : سافر زوجي في عام 1999 الى إحدى الدول العربية للعمل هـــناك في مجال البناء .. و بعد سفر زوجي بعامين .. كان جارنا " حسن " يتردد علي بحجة أنه يريد أن يلبي طلباتنا .. نشأت بيني و بينه علاقة آثمه .. و قررت أن أتزوجه بعد أن يعود زوجي و يطلقني .. و كنا نلتقي دائماً أثناء ذهاب أولادي للمدرسة أو في جنح الليل .. حتى عاد زوجي من الخارج .. و فـــي يوم عاد مـــن عمله مبكراً و شاهد " حسن " في المنزل .. فقام " حسن " بدفعه بكلتا يديه و فر هارباً .. و في المساء تسلل " حسن " الى الشقـــة و نام تحت السرير .. و بعد أن راح زوجي في النوم قمنا بقتله ووضعه في إناء كبير و " سلقه " حتى لا يستمر الدم في النزيف و يلوث المكان و يكشفنا .. ثم وضعنا الجثة في أكياس بلاستيك .. كانت عقارب الساعة تزحف نحو الثانية صباحاً عندما نفذنا الجريمة .. و في الصباح خرج الأولاد لمدارسهم و قمــنا بنــقل الجثة الى صندوق القمامة .. و بعد 3 أيام قلت لنفسي أن الكلاب الضالة أكلت الجثة .. و لم يبق منها شيء .. توجهت الى قسم الشرطة و أبلغت باختفاء زوجي .. و أنه خرج من المنزل و لم يعد و طلبت مساعدة الشرطة في العثور على زوجي ثم فوجئت برجال المباحث يلقون القبض علي و على " حسن " و اعترفنا بالجريمة




  • #2
    الرد: ** قتلا الزوج وطبخا جثته بعد تقطيعها **

    سلم يارب سلم

    دى المفرض تتشنق فى ميدان عام لتكون عبرة

    تعليق


    • #3
      الرد: ** قتلا الزوج وطبخا جثته بعد تقطيعها **

      أكيد لازم تشنق لتكون عبر ه لغيره .
      يسلمووو أخوي صلاح البدري على المرور ز

      تعليق


      • #4
        الرد: ** قتلا الزوج وطبخا جثته بعد تقطيعها **

        ..............................
        شكرا على نقل الخبر

        تعليق


        • #5
          الرد: ** قتلا الزوج وطبخا جثته بعد تقطيعها **

          حسبي الله ونعم الوكيل

          مشكور دلوعتنا على نقل الخبر

          وتحياتي لكي

          تعليق


          • #6
            الرد: ** قتلا الزوج وطبخا جثته بعد تقطيعها **

            حسبي الله ونعم الوكيل
            كيف ناس عندهم الجرأة للقيام بمثل هذا العمل الشنيع.....
            مشكورة دلوعة عنقل الخبر


            ربي خلقني وأبدع في تكويني ....... وزادني شرفا وجعلني فلسطيني

            تعليق


            • #7
              الرد: ** قتلا الزوج وطبخا جثته بعد تقطيعها **

              العفو أخوي Intelp4 .
              يسلمووو على المرور .

              تعليق


              • #8
                الرد: ** قتلا الزوج وطبخا جثته بعد تقطيعها **

                العفو أخوي gawab3 .
                والف شكر لك على المرور .
                يعطيك العافية .

                تعليق


                • #9
                  الرد: ** قتلا الزوج وطبخا جثته بعد تقطيعها **

                  العفو أختي شمس المغيب .
                  يسلمووو على المرور .

                  تعليق

                  تشغيل...
                  X