اعلان

Collapse
No announcement yet.

افهموا وعوا فهؤلاء ليسوا جند العراق

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • افهموا وعوا فهؤلاء ليسوا جند العراق

    نقل تقرير للواشنطن بوست عن مستوى الجندي العراقي ذكر فيه على لسان أحد الجنود الأمريكان قوله: "ان الجنرالات من ذوي الخمس نجوم يقولون من مكاتبهم ان الجيش العراقي جاهز، ولكن من الميدان اعرف انهم لن يكونوا جاهزين قبل ان اترك، اعرف اني سأعود للعراق في غضون ثلاثة او اربعة اعوام وعند عودتي لن يكونوا جاهزين . ويقول جندي عراقي لا نريد تحمل مسؤولية الان او في الف عام . وتقول الاحصائيات الامريكية ان اكثر من 169 الف جندي عراقي تم اعدادهم مع 107 فرقة جاهزة للعمل مع ان الجيش الامريكي لم يعترف في نظام الترفيعات الجديد الذي ادخله الا بثلاث فرق". وذكر التقرير كذلك قول القادة الأمريكيين "الذين لا زالوا يشكون في قدرة العراقيين علي تحمل المسؤولية ويحبذون وصف الجنود العراقيين بطلاب الروضة يحملون البنادق". ويذكر التقرير كذلك "ان الخلافات بين الامريكيين والعراقيين يتعلق بالاحترام، فالامريكيون لا يرون في العراقيين شجاعة كافية للتصدي لعمليات المقاومة". (القدس العربي في 11 حزيران 2005م)

    التعليق:

    هذا القاموس الاعلامي المظلل يستهدف دائما خلط الأوراق وتشويه الحقائق، فهم هنا يتحدثون عن الجندي العراقي بانه بليد وكسول وجبان. هذا ليس هو الجندي العراقي، الجندي العراقي هو الذي قاتل دفاعا عن كل القضايا القومية والعربية، ذاك الذي استشهد على ربي فلسطين ولا زالت مقابر الجنود العراقيين موجودة تؤرخ لهذا الحدث، الجندي العراقي هو الذي قاد طائرته لكي يحمي الطائرات العربية المصرية وهي تدك حصون بارليف الى الحد الذي قال فيه بعض الضباط المصريين الأصلاء بأنهم كانوا يشعرون بالكثير من الأمان والثقة حين يعرفون بأن طائرات من صقور العراق هي التي توفر لهم الحماية، الجندي العراقي هو الذي حمى دمشق من السقوط بعد أن أوشك الصهاينة على اجتياحها كما عملوا بعد ذلك في بيروت، الجندي العراقي هو الذي حقق ملحمة المواجهة الطويلة النفس ضد الهجمة الفارسية البغيضة على مدى ثمانية أعوام بلا كلل ولا ملل، الجندي العراقي هو وعائلته هو الذي واجه الحصار الجائر على مدى أكثر من ثلاثة عشر عاما، وهو الذي فجر الثورة المقدسة ضد الاحتلال الأمريكي البغيض للعراق بعد احتلال بغداد في التاسع من نيسان 2003م. الجندي العراقي الأصيل هو الذي يهزم عملائكم وصبيانكم اليوم على أرض الرافدين. ماذا تتوقعون؟ هل تتوقعون عملاء شجعان، أشراف، أصلاء؟ والله إنها مصيبة المصائب، كيف تريدون عاهرة تصلي وتصوم؟



    هذا هو الجندي العراقي الباسل الذي يعرفه التاريخ العربي القديم والحديث، تاريخ ذي قار والقادسية الأولى، أما الجندي الذي تتحدثون عنه فهو لا يحمل شرف الجندية العراقية، هو شخص عميل يخدم تحت العلم الاستعماري الأمريكي، شخص فاقد للهوية، فاقد لمبررات القتال، شخص ساقط بكل معاني الرجولة والأخلاق. شخص لا يستحق الاحترام حتى من قبلكم أنتم أولياء نعمته الزائلة. فرجاء إذا تحدثتم فحددوا بأنكم تتكلمون عن عملاءكم من خونة العراق والأمة العربية والإسلامية، بل الإنسانية قاطبة، هؤلاء سقط متاع لكم ولأمثالكم من مجرمي التاريخ الإنساني الذين ابتلعتهم أرض العراق على مدار التاريخ.



    رجاء لا تقولوا بأنكم تتحدثون عن ابن العراق الشريف، الصابر، المجاهد، الأبي الذي اختلطت دمائه ورائحته بتراب الجولان وفلسطين ودجلة والفرات وشط العرب ومياه الخليج العربية، ولكن قولوا بأنكم تتحدثون عن عملائكم.

  • #2
    الرد: افهموا وعوا فهؤلاء ليسوا جند العراق

    تحية كبرى لفرسان العراق وجنودها الحقيقيين، الذين شاركوا كباقي جنود الأمة العربية والإسلامية الشرفاء في كافة معارك الشرف والبطولة والذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل الأمة العربية..
    أضم صوتي لصوتك ليخسأ كل من يتكلم عن أبطال العراق، فالجبناء هم المحتلون، والبطل العراقي الحقيقي نراعه ونسمعه كل يوم مع كل رصاصة يطلقها دفاعاً عن دينه وأرضه وعرضه.. ولم ولن ننسى عراق البطولة والتاريخ عراق الأمجاد والتراث وقبور شهدائهم شاهدة على ذلك في كل بقاع الأرض العربية..
    ومهما حاول المحتل وأذنابه تشويه صورة العراقي ووصمه بصورة المتخاذل الراضي بالذل والمؤيد لاحتلال بلده والكاره لتاريخه وعروبته ودينه فلن ينجح أبداً...
    أمشي علىورق الخريطةخائفافعلىالخريطةكلناأغراب
    أتكلم الفصحىأمام عشيرتىوأعيدلكن ماهناك جواب
    لولاالعباءات التي التفوابهاماكنت أحسب أنهم أعراب
    يتقاتلون علىبقايا تمـرةفخناجـرمرفوعـةوحراب

    تعليق

    Working...
    X