اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصر..تعاون مصري صهيوني للقضاء على المنظمات الفلسطينية

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • مصر..تعاون مصري صهيوني للقضاء على المنظمات الفلسطينية

    تحية خاصة لابو اللحوم الفاسدة


    ذكرت مصادر إعلامية عبرية اليوم الأربعاء أن لقاءً مرتقبًا بين ضباط من المخابرات المصرية والصهيونية سيعقد خلال الأيام القادمة؛ وذلك لبحث وتبادل المعلومات المخابراتية حول ما يسمي بـ«المنظمات الإرهابية» الدولية والفلسطينية, ومناقشة «التهديدات المشتركة» للجانبين على طول الحدود.
    وقال 'عومر كرمون' مراسل موقع 'نيوز فرست كلاس' العبري الإخباري الأربعاء أن هذا اللقاء يشكل جزءًا من الاتفاق الذي جرى التوصل إليه بين مصر - و'إسرائيل' مؤخرًا لنشر قوات مصرية مدربة على طول الحدود.
    وأشار 'كرمون' إلى أنه بحسب معلومات وردت من القاهرة اليوم فإن الجانب المصري أعرب عن التزامه وللمرة الأولى منذ التوقيع على اتفاق «السلام» مع 'إسرائيل' على مشاركة العدو الصهيوني في تبادل المعلومات المخابراتية.
    وقال 'كرمون': "إن ضباطًا من المخابرات المصرية والصهيونية سيعقدون خلال الأيام القادمة لقاءً مشتركًا, حيث سيقومون ببحث ما لديهم من معلومات مخابراتية حول المنظمات الإرهابية الدولية, وخاصة ما في حوزتهم من معلومات تتعلق بتنظيم [القاعدة] وكذلك المنظمات الفلسطينية, كما سيتم مناقشة التهديدات المشتركة للجانبين على طول الحدود", حسبما أورد مراسل الموقع.
    ونوّه المراسل إلى أن مصر كانت ترفض دومًا تبادل أية معلومات مخابراتية مع 'إسرائيل'.
    المصدر : نداء القدس + وكالات 22/06/2005 ، 11:01
    لو خيرت بين ان اكون ماضيا بلا حاضر او حاضرا بلا ماضي
    لما ترددت ان اكون الثاني
تشغيل...
X