اعلان

Collapse
No announcement yet.

موبايلي تغطي 32 منطقة سعودية وتتجه لاستقطاب مليون مشترك

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • موبايلي تغطي 32 منطقة سعودية وتتجه لاستقطاب مليون مشترك

    سرعة الإنجاز والتعامل الراقي يجذبان المواطنين والمقيمين
    موبايلي تغطي 32 منطقة سعودية وتتجه لاستقطاب مليون مشترك




    جدة :



    ارتفعت نسبة الإقبال على شركة موبايلي بشكل غير متوقع وخصوصا في أوساط السيدات اللواتي أصبحن يشكلن 50% من المشتركين في جدة .
    وعزا مواطنون ومقيمون أسباب إقبالهم على خدمات "موبايلي" إلى سهولة الحصول على الخدمات وسرعة الإنجاز والتعامل الراقي مع العملاء.
    وأظهرت جولة لـ"الوطن" على الأسواق اهتماما كبيرا في أوساط شرائح مختلفة من المواطنين بالعروض التي تقدمها موبايلي.
    وقال المواطن حامد السهلي إنه مشترك في شركة الاتصالات وبعد سماعه عن خدمة موبايلي ذهب لأحد فروعها بداعي الفضول للاطلاع على الخدمات والأسعار المقدمة للعملاء ودفعته عروضها المذهلة للمسارعة في الاشتراك بخدماتها .
    وتوقع السهلي أن تتمكن موبايلي من اجتذاب ملايين المشتركين في فترة قصيرة إذا غطت شبكتها جميع المناطق والطرق، مؤكدا أن المنافسة التي فرضتها الشركة ستحتم على شركة الاتصالات السعودية إعادة تقديم نفسها، فضلا عن التفكير جديا في تغيير أسلوب تعاملها مع المشتركين الذي وصفه بأسلوب لي الذراع ناهيك عن بعض الرسوم وفصل الخدمة عن المشترك والمماطلة في إعادتها.
    و يلاحظ على موبايلي أن معظم التخفيضات التي أجرتها على الاتصالات الخارجية مما جعل المقيمين يتجهون إليها.
    ويتفق مع هذا الرأي المقيم ياسين ياسر الشريف بقوله إن سرعة الإنجاز ومرونة الإجراءات في موبايلي راقية إلا أن هناك بعض السلبيات وهي عدم وجود تغطية شاملة لجميع مناطق السعودية خاصة على الطرق.
    و يشير إلى أن الكثيرين انصرفوا عن شركة الاتصالات كرد اعتبار للممارسات الخاطئة التي تنتهجها باعتبارها المحتكر الرئيسي لخدمات الاتصالات للثابت والجوال إلى حد كبير.
    من جهته توقع مدير العلاقات العامة في شركة موبايلي حمود الغبيني أن يتجاوز عدد مشتركي موبايلي إلى أكثر من مليون في السنة الأولى حسب ما كان مخططا له.
    و فيما يتعلق بتغطية الخدمة لجميع الأماكن في السعودية قامت الشركة بإنشاء أكثر من 1000 برج في خمسة أشهر وغطت 32 مدينة رغم تعهدها بتغطية 14 مدينة فقط خلال العام الأول وهذا الرقم قياسي ويعتبر إنجازا كبيرا جدا على مستوى المعايير الدولية ولا تزال تنشئ أبراجا بشكل يومي ومكثف ليتم تغطية كل مدينة وقرية في المملكة في وقت قياسي .
    وحول عملية إعادة الخدمة شدد الغبيني على أن إعادة الخدمة بعد السداد لا تتطلب مراجعة أي من فروع موبايلي بل يتم ذلك أتوماتيكيا أو بالاتصال على خدمة العملاء في حال وجود مشكلة معينة.
    وأكد أن أسعار موبايلي أقل بنسبة 15 إلى 20 % من الأسعار الموجودة في السوق وعلى سبيل المثال تبلغ تكلفة الدقيقة في باقة الصفوة 33 هللة ويتم تفعيل جميع الخدمات ذات القيمة المضافة مجانا مثل خدمة التجوال الدولي والرسائل المصورة وخدمة تحديد المواقع المعروف باسم ابحث عن صديق وغيرها من الخدمات الأخرى كما يمكن للمشترك تحديد رقم دولي واحد يحصل بموجبه على تخفيض بنسبة 20% على المكالمات الدولية زيادة على التعرفة المنخفضة أصلا والتي تعتبر الأكثر تنافسية في المملكة.
    وقال أحد مشرفي نقاط توزيع خطوط شركة موبايلي أيمن الحازمي إنه خلال أقل من شهر اشترك 1000 شخص 50% منهم سيدات مواطنات ومقيمات وهذا دليل على أن الخدمات التي تقدمها موبايلي تستفيد منه السيدات بشكل كبير .
    وأشارت منال أحمد (مقيمة وربة منزل) أنها فضلت الاشتراك في موبايلي لكونها تقدم خدمة التجوال وسيكون باستطاعتها التواصل مع زوجها المقيم في جدة بقيمة زهيدة للمكالمات. وتضيف أنها استفادت أيضا من خدمة الاتصال على الرقم الدولي الذي تقدمه موبايلي بخصم 20% حيث اختارت رقم والدتها لكي يتسنى لها الاتصال بها في أي وقت، مشيرة إلى أنها اختارت موبايلي التي سيتيح لها استخدام الجيل الثالث من الجوالات بفاعلية أكبر .





    .

تشغيل...
X