اعلان

Collapse
No announcement yet.

هاتف يساعد المراة على الحمية واختيار عطرها

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • هاتف يساعد المراة على الحمية واختيار عطرها

    هاتف يساعد المراة على الحمية واختيار عطرها 2005 الجمعة 8 يوليو
    بهاء حمزة من دبي : طرحت شركة سامسونج إلكترونيكس المتخصصة في مجال التقنيات الرقمية اليوم هاتفها المتحرك النسائي الجديد "E530" لعملائها في منطقة الشرق الأوسط. ويتضمن الهاتف الجديد وظائف ومزايا عديدة تخاطب أدق احتياجات المرأة العصرية الحريصة على تتبع أحدث توجهات وخطوط الموضة بما في ذلك دليل لمساعدة المرأة في اختيار عطرها المناسب ومقياس للسعرات الحرارية وأرشيف لتخزين قوائم المشتريات أثناء التسوق.
    وقال ستيف هان مدير عام قسم الاتصالات في سامسونج إلكترونيكس الخليج: "يأتي الهاتف "E530" الجديد بمزاياه الفائقة لينسجم مع روح المرأة برقتها وحيويتها إذ يوفر دليلاً للعطور يساعد المرأة في انتقاء العطر الذي يناسب شخصيتها تماماً ومقياساً للسعرات الحرارية يزودها بمعلومات حول عدد السعرات التي تفقدها يومياً بالإضافة إلى أرشيف للتسوق يتيح لها تنظيم قائمة مشترياتها".
    ويأتي الهاتف بخمسة ألوان مع حواف من الكروم وهي الوردي "لافندر بينك" و"فالنتيان بينك" والأبيض "كايك وايت" والأزرق "أواسيس بلو" والبرتقالي "فيستيفال أورانج". ويشتمل الهاتف المصمم على شكل صدفة على مزايا عديدة أخرى بما فيها كاميرا رقمية قادرة على التقاط الصور بدرجة وضوح تصل إلى 1 ميجابكسل ومشغل ملفات "MP3" وكاميرا لتسجيل ملفات الفيديو والتراسل عبر الرسائل المصورة متعددة الوسائط "إم إم إس" و"جافا 2.0" و"واب 2.0" و"بلوتوث" بالإضافة إلى منفذ للذاكرة التسلسلية الإضافية.
    واختتم سنديب سيهجال مدير المبيعات والتسويق في قسم الاتصالات في سامسونج إلكترونيكس الخليج: "تم تجهيز الهاتف الجديد "E530" بجميع المزايا التي تفضلها المرأة بالإضافة إلى دليل لمساعدتها في اختيار العطر الأنسب لشخصيتها ومقياس للسعرات الحرارية وأرشيف لتخزين قوائم المشتريات أثناء التسوق وبرنامج لمعرفة تناسب وزن الجسم مع طوله وجدول شخصي للحالة الفيزيولوجية للمرأة".
    وتشرف سامسونج الشرق الأوسط وأفريقيا على توزيع منتجاتها الرقمية في هذه المنطقة عبر شبكة تضم أكثر من 40 موزعاً. وقد أنشأت الشركة التي حققت في عام 2004 عائدات قدرها 2.7 مليار دولار فرعاً خاصاً لخدمة وصيانة منتجاتها في المنطقة الحرة بجبل علي في دبي منذ ما يزيد عن 9 سنوات. وتعد هذه النشأة التي تبلغ مساحتها 3 آلاف متر مربع واحدة من أكبر منشآت خدمة الأجهزة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي.

  • #2
    الرد: هاتف يساعد المراة على الحمية واختيار عطرها

    (gawab3) شكرا للموضوع الحلو

    السامسونج تحاول ان تبقى في المنافسه وهذا شيء جميل حقاً

    تعليق


    • #3
      الرد: هاتف يساعد المراة على الحمية واختيار عطرها

      اضيف في الأساس بواسطة abojasem
      (gawab3) شكرا للموضوع الحلو

      السامسونج تحاول ان تبقى في المنافسه وهذا شيء جميل حقاً
      هلا وغلا بك عزيزي ابو جاسم

      ومشكور على المرور والتعقيب
      وحظورك اسعدني

      وتقبل تحياتي

      تعليق


      • #4
        الرد: هاتف يساعد المراة على الحمية واختيار عطرها

        اضيف في الأساس بواسطة خادم علي
        شكرا gawab3 ،،

        عالمـوضـوع ،
        يعطيك العافيـة

        تحياتي ،،

        هلا وغلا بك عزيزي علاء
        ومشكور على المرور والتعقيب
        وحظورك اسعدني

        وتقبل تحياتي

        تعليق

        تشغيل...
        X