اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[[ معلمة في نيويورك تغتصب 4 قاصرين ]]

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • [[ معلمة في نيويورك تغتصب 4 قاصرين ]]

    [[ معلمة في نيويورك تغتصب 4 قاصرين ]]



    قبل سنوات قليلة كان ينقص المعلمة الأميركية الشقراء أجنحة طفيفة لتصبح ملاكاً أما حاليا فأصبح وجودها بقوامها الممشوق وعيناها الخضراوان في حرم المدرسة مصدرا للتوجس والقلق على الأطفال لاسيما بعد القبض أمس في ألباني، نيويورك على ساندرا بيث غيزل (42 عاماً) مدرسة اللغة الإنكليزية في مدرسة كاثوليكية بتهمة ممارسة الجنس مع 4 قاصرين.
    وقد تم ايقاف ساندرا -متزوجة من مصرفي لامع في نيويورك- لأول مرة في حزيران (يونيو) الماضي بعد بلاغ عن وجود فتاة وشاب يمارسان الجنس في مرآب عام للسيارات، وقد أطلق سراحها بعد دفعها للغرامة المحددة ونجت من الحبس كون الشاب الذي يرافقها بلغ السابعة عشرة من عمره مما يجعل علاقاتهما الجنسية قانونية وفق قوانين نيويورك لكنها ظلت ساندرا تحت المراقبة حتى اشتبهت الشرطة بعلاقتها بصبي لم يتجاوز (16 عاما) وقد اعترف المراهق بعلاقته مع معلمته وقال عنها في التحقيقات: "دعتني إلى منزلها، بدأت بخلع ملابسي وتقبيلي، قالت لي انها تعرف ان مانفعله خطأ لكنها أخبرتني أنها تفكر بي طوال الوقت، قامت بخلع بقية ملابسي وملابسها ومارسنا الجنس".
    تواجه غيزل تهمة اغتصاب طالب قاصر فضلا عن مواصلة التحقيق في طبيعة علاقتها مع 3 طلاب آخرين بين 14-16 عاما رغم اصرار اسرهم على عدم التعاون مع التحقيقات.
    وقرر القاضي كفالة قدرها 20 ألف دولار لإطلاق سراح ساندرا لحين موعد محاكمتها في شهر أيلول(سبتمبر) المقبل.
    وقال المدعي العام في ألباني ديفيد سورس لوسائل الإعلام أن " القضية خطيرة كونها تتعلق بمعلمة وتمس كل بيت، يجب أن نحاول أن نفرض عقوبات وقرارات تحمي الأجيال الجديدة".
    يذكر أن فلوريدا شهدت في كانون الأول(ديسمبر) الماضي الحكم على مدرسة المرحلة المتوسطة الشقراء ديبرا لافيف (24 عاما) بالسجن لعامين أثر ممارستها الجنس مع طالبها القاصر الذي يبلغ من العمر (14 عاما) فقط.
    وقال الطالب للمحكمة إنه ولافيف مارسا الجنس 5 مرات منذ حزيران (يونيو) 2004 ، في منزلها، والفصل، وفي سيارتها (الاسيزو ) أثناء رحلة الى أوكالا في جنوب فلوريدا.
    وقال المحامي جون فيتزجيبونز أثناء الدفاع عن موكلته " تفقد ديبرا عقلها احيانا بسبب مشاكل نفسية تمر بها، تقرير الأطباء الذين كشفوا عليها سيوضح الأسباب وراء الممارسات التي اقترفتها عن غير قصد".
    أما أمها فصرت أن: "وفاة أختها انجيلا بيسلي المتزوجة والحامل في شهرها الخامس عام2001 بسبب حادث سير متعمد مازال يلقي بظلاله السلبية على حياة ديبرا وحياتنا".
    يذكر ان زوج ديبرا انفصل عنها مباشرة: "لاأستطيع أن استمر زوجا لها، انها مريضة".
    يذكر أن اتلانتا شهدت حادثة مشابهة عندما اغتصبت المدرسة الشقراء السابقة كارول مورفي طالبا لم يبلغ (16عاما) وتزوجته فور خروجها من السجن قبل 3 شهور.


  • #2
    الرد: [[ معلمة في نيويورك تغتصب 4 قاصرين ]]

    لا حول ولا قوة إلا الله ..
    شكراااااااااااا على الخبر
    Morning Noor

    تعليق


    • #3
      الرد: [[ معلمة في نيويورك تغتصب 4 قاصرين ]]

      السلام عليكم
      شكرا اخى الكريم
      وهذا الذى يحصل لهم بسبب الحياة المادية التى يعيشونها

      تعليق


      • #4
        الرد: [[ معلمة في نيويورك تغتصب 4 قاصرين ]]

        #########################
        وقد يحصل في أي مكان
        مشكورة للنقل أختي
        #########################

        تعليق


        • #5
          الرد: [[ معلمة في نيويورك تغتصب 4 قاصرين ]]

          لا حول ولا قوة الا بالله
          مشكورة دلوعة علي الخبر


          ربي خلقني وأبدع في تكويني ....... وزادني شرفا وجعلني فلسطيني

          تعليق

          تشغيل...
          X