اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

2007 عام التطوير العقاري السعودي

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • 2007 عام التطوير العقاري السعودي

    أكدت مصادر سعودية أن طرقا مبتكرة ستستخدم في بيع عدد من المشاريع العقارية خلال الفترة المقبلة، وأن عام 2007 سيكون عام التطوير العقاري السعودي.

    وقال رئيس مجلس الأمناء في كلية إدارة الأعمال الأهلية د.عبد الله صادق دحلان، إن حجم الإعلانات المنشورة في الصحف والمجلات وفي لافتات الشوارع والطرقات حول المزادات والمخططات، وبيع العمائر والفلل والمنتجعات، يؤكد أن الاتجاه نحو العقار في تزايد ضخم.

    وأضاف وفق ما نشرت جريدة "الاقتصادية" السعودية، أن حركة السوق تجسد حقيقة النمو الهائل في قطاع العقار والحركة العقارية الكبيرة التي تشهدها المملكة في جميع أطرافها ومناطقها المختلفة، وأن عام 2007 سيكون عام التطوير العقاري في المملكة.

    وأشار في محاضرة ألقاها على هامش المعرض والملتقى السعودي للتطوير والاستثمار العقاري إلى أن زخم الحركة العقارية سيعزز حركة البناء من الآن وحتى 3 سنوات مقبلة، وسينعش حركة السوق التجارية في المملكة بانتعاش حركة السوق العقارية التي ستعمل على جلب المقاولين والذين بدورهم سيقومون بتحريك العمالة والتي بدورها ستكون مصدر إنعاش تجاري.

    وأكد في المعرض الذي يختتم فعالياته اليوم 23-12-2004 أن حركة دوران "العجلة الاقتصادية" ستبقى منتعشة بفعل نمو سوق العقار في المملكة، مطالبا البنوك السعودية بالقيام بدور أكبر مع الحركة العقارية التي تشهدها المملكة.

    من ناحية أخرى كشف نائب مدير عام الشركة العقارية السعودية المهندس إياد بن فهد الدغيثر عزم الشركة طرح مشروع قرطبة العقارية ـ شمالي الرياض ـ للبيع في بداية عام 2005، من خلال طريقة حديثة ومبتكرة سيعلن عنها في وقتها.

    وردا على سؤال لجريدة "الاقتصادية" بشأن طريقة البيع وهل ستكون بالمزاد أم بواسطة التسعيرة، قال إن المشروع سيطرح للبيع بطريقة حديثة ومبتكرة يعلن عنها في حينه تتناسب مع احتياجات ومتطلبات السوق مع الأخذ في الاعتبار المحافظة على مستوى حي راق.

    وذكر أن الشركة ستطرح في معرض الرياض للعقار المقبل 3 مخططات جديدة متكاملة الخدمات، وفي مواقع مختلفة في مدينة الرياض هي مخطط يرموك العقارية ومخطط ياسمينة العقارية وكذلك مخطط حي الرمال.

    وذكر أن الشركة طرحت خلال معرض ومنتدى جدة العقاري مشروع العقارية بلازا وهو مجمع تجاري جديد يتناغم مع النمو السريع الذي شهدته مدينة الرياض، ويشمل مسطحات مبان تتجاوز مساحتها 405.492 ألف متر مربع، ويتكون من 3 أبراج متصلة ومستقلة لكل منها مداخلها ومصاعدها وأدراجها الخاصة، وكل منها جاهز لاستقبال شركة مستقلة قائمة بذاتها، يجمع فيما بينها باحة داخلية في الدور الأول

  • #2
    الرد: 2007 عام التطوير العقاري السعودي

    وان خفت طفرة الاسهم سوف ينتعش السوق من جديد

    والجدير بالذكر ان العقار استثمار آمن ,,,


    والله اعلم ,,

    تعليق

    تشغيل...
    X