اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مع عاصفة ترابية تلف غربي العراق.. اختفاء 3 طائرات إستطلاع أمريكية بدون طيار.....

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • أمة العرب
    رد
    الرد: مع عاصفة ترابية تلف غربي العراق.. اختفاء 3 طائرات إستطلاع أمريكية بدون طيار.....

    اللهم اجعل كل حبة رمل وكل حجر في العراق وبالاً وناراً عليهم ...

    اترك التعليق:


  • مع عاصفة ترابية تلف غربي العراق.. اختفاء 3 طائرات إستطلاع أمريكية بدون طيار.....

    السلام عليكم.............

    كشفت مصادر رسمية في الجيش العراقي المعين من قبل الاحتلال على حدود مدينة حديثة التي تشهد عمليات قتالية لليوم الخامس على التوالي أن ثلاث طائرات أمريكية تعمل بدون طيار قد اختفت من شاشات الرادار فجر اليوم بسبب العواصف الرملية التي لفت المنطقة الغربية من العراق.
    ونقل عن نقيب في الجيش العراقي المعين من قبل قوات الإحتلال أن قوات المارينز تستبعد احتمال إسقاط هذه الطائرات من قِبل المسلحين في المدينة بسبب ارتفاعها العالي جدًا، إلا أن العواصف الترابية التي ضربت المنطقة قد تكون هي السبب في سقوطها أو احتمال تعطلها في سماء حديثة وضياعها من شاشات الرادار.
    وقال المتحدث باسم الجيش العراقي المعين من قبل قوات الإحتلال إن أجهزة الاتصال السلكية واللاسلكية الخاصة بين وحدات جيش الاحتلال الأمريكي والجيش العراقي الموالي له قد تعطلت بسبب تلك العاصفة التي لا تزال مستمرة حتى الآن.

    هذا وقد عثرت قوات الإحتلال على حطام إحدى هذه الطائرات الثلاث في مدينة الحقلانية التي تشهد معارك متقطعة بين قوات الاحتلال الأمريكي والمقاومة العراقية.
    ونقل عن مصدر في الجيش العراقي الموالي للاحتلال أن فرق استطلاع أمريكية عثرت على إحدى تلك الطائرات محطمة في منطقة تبعد عن حي المهندسين مسافة 4 كيلومترات تقريبباً وأنها الآن تبحث عن الطائرتين المفقودتين في المنطقة نفسها. جدير بالذكر أن طائرات الاستطلاع الأمريكية تنتشر منذ بداية معارك الاحتلال مع المقاومة بكثافة في سماء مدينة حديثة، ومهمتها تصوير تحركات عناصر المقاومة والتقاط صور لمنصات إطلاق الصواريخ من داخل المدينة على تجمعات الاحتلال.
    تحياتي..............
تشغيل...
X