اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيع ارقام هواتف مميزة بمليون ونصف مليون دولار في قطر

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • بيع ارقام هواتف مميزة بمليون ونصف مليون دولار في قطر

    الدوحة (اف ب) - بيع في مزاد علني نظم في الدوحة في اليومين الاخيرين مئة رقم من الارقام الهاتفية المميزة بلغت قيمتها خمسة ملايين ريال (حوالي 1,5 مليون دولار) حسب ما افاد مراسل وكالة فرانس برس.

    واوضح المراسل ان شركة الاتصالات (كيوتل) طرحت مئة رقم على مدى يومين في احد فنادق الدوحة وان معظم الاشخاص الذين تنافسوا على اقتناء مثل هذه الارقام هم من الشباب. واضاف ان الرقم (5111511) سجل اعلى سعر وقدره 320 الف ريال قطري (حوالي 90 الف دولار) في حين سجل ادنى سعر للارقام المعروضة 8500 ريال (حوالي 2500 دولار).

    وقد درجت (كيوتل) التي تحتكر قطاع الاتصالات في قطر على تنظيم مثل هذه المزادات في بلد يتميز بقوة القدرة الشرائية لدى مواطنيه.

    وقال المدير التنفيذي للاتصال والعلاقات ب"كيوتل" وليد السيد لفرانس برس ان شركته تعمد الى هذه المزادات "لهدفين اساسيين اتاحة الفرصة بالتساوي امام الجميع لامتلاك الارقام السهلة الحفظ ودعم جهود الجمعيات الخيرية التي نرصد لها اجمالي المبالغ التي نحصلها في المزادات".

    من جهته قال مصطفى القطامي رئيس العلاقات العامة ب"كيوتل" ان "وازع التبرع هو الذي يدفع المقبلين على هذه المزادات".

    واضاف ان "اغلبية المشاركين من المواطنين الشباب ما بين سن ال25 و ال35 سنة" و ان "ما يحركهم ليس فقط التباهي والتظاهر والا لما كانت الاسعار تصل الى ذلك الحد".
تشغيل...
X