اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زيادة 15 مليار ليرة سورية في موازنة الخطة الاستثمارية السورية في عام 2006‏

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • زيادة 15 مليار ليرة سورية في موازنة الخطة الاستثمارية السورية في عام 2006‏

    اقر المجلس الأعلى للتخطيط في جلسته التي عقدها اليوم اعتماد مبلغ 195 مليار ليرة سورية لموازنة الخطة الاستثمارية في وزارات الدولة والجهات التابعة لها خلال سنة 2006 وذلك بزيادة 15مليار ليرة سورية عن موازنة عام 2005 .
    ويلبي هذا المبلغ في ضوء المناقشات التي دارت خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء تحقيق الأهداف التنموية للمشاريع الاستثمارية المقترحة في الخطة الخمسية العاشرة، وتحقيق الأهداف الكلية والقطاعية لمشاريع
    وتوجهات السنة الأولي من الخطة ويؤدي ذلك من جهة ثانية الى تخفيض نسبة العجز في الموازنة العامة للدولة وفق النسب المخطط لبلوغها.
    وذكرت وكالة الأنباء سانا التي أوردت الخبر بأنه جري في الاجتماع بحث آلية الإقراض في مشاريع هيئة مكافحة البطالة وتقرر في هذا المجال ان تقوم المصارف العامة بمنح المستفيدين من قروض البطالة من أرصدتها وتتكفل الدولة بتسديد
    نسبة الفارق في الفائدة بين فوائد الإقراض العادية وفائدة الإقراض على قروض البطالة وذلك في صيغة دعم جديد تقوم به الدولة لدعم أهداف الهيئة وتحقيق غاياتها الاجتماعية والتنموية.
    وبعد تقويم خطة وزارتي الري والزراعة والإصلاح الزراعي قرر المجلس الأعلى للتخطيط اعتماد مبلغ /12.957/مليار ليرة سورية لموازنة وزارة الري لتنفيذ مشاريعها الاستثمارية لعام/2006/.
    كما تقرر اعتماد مبلغ/10.792/مليار ليرة سورية لمشاريع وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي منها/2/مليار ليرة سورية لصندوق التحول الى الري الحديث.
    و نقلت سانا بأنه تقرر في الاجتماع تخصيص نسبة/3/بالمئة من اعتمادات الموازنة الاستثمارية في كافة الوزارات والجهات التابعة لها لصالح برامج التأهيل والتدريب للأطر والكوادر العاملة في كافة القطاعات الخدمية والإنتاجية بعد إقرار تلك البرامج واعتمادها.

    سيريا نيوز
    [flash=http://www.sfhty.com/u/57823200601250238521.swf] width=300 height=120 [/flash]

  • #2
    الرد: زيادة 15 مليار ليرة سورية في موازنة الخطة الاستثمارية السورية في عام 2006‏


    شــكراً


    و كل عام وأنتم بخير

    شكراً أختي الغالية طفولتي على التوقيع الرائع

    تعليق

    تشغيل...
    X