اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاستفتاء بدأ في السجون: ما رايكم بهذه النزاهة ؟....

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الاستفتاء بدأ في السجون: ما رايكم بهذه النزاهة ؟....

    السلام عليكم..............


    وكالة الاخبار العراقية

    بدأت في السجون ومراكز الاعتقال ببغداد والمحافظات اليوم عملية الاستفتاء على الدستور من قبل المعتقلين العراقيين باشراف مباشر من قبل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ولجنة تم تشكيلها من وزارة حقوق الانسان قبل يومين من بدء الاستفتاء العام يوم السبت القادم...

    وقد أعلن المحامي قيس الحسناوي الناطق الإعلامي بإسم المفوضية العليا للإنتخابات في بابل يوم الخميس عن بدء عملية الإستفتاء على الدستور العراقى إعتبارا من الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم من خلال خمس محطات إنتخابية فى سجون ومستشفيات بابل.

    وقال الناطق باسم المفوضية العليا للانتخابات "إن عدد الناخبين الذين سيدلون بأصواتهم اليوم سيكون بواقع ( 843) ناخبا في سجن الحلة الاصلاحي،(900) ناخب في مستشفى الحلة الجراحي،(350 ) ناخبا في مستشفى مرجان التخصصي،(500) ناخب في مستشفى الولادة والاطفال،(599) ناخبا في قيادة شرطة بابل."
    وأوضح الناطق "أن هذه المحطات الإنتخابية ستبقى مفتوحة لمدة ثلاثة أيام."
    وقد تحدث(وسام نايف) شرطي، عن إنسيابية العملية قائلا "إن وجود هذه المحطات داخل مبنى قيادة شركة بابل سهلت علينا الكثير من الأعباء، وضمنت مشاركة فاعلة، بل وقد تكون شبه جماعية، إضافة إلى تمسكنا بالواجب الأمني وتأديته بصورة صحيحة."

    التعليق..... ما رايكم بهذه النزاهة ؟ لم تشأ الحكومة اللاشرعية ان تترك الاسرى الذين احتجزوا بصورة غير شرعية وبدون اي تهم وبدون توفير ابسط حقوق الانسان اليهم مثل رؤية الاهل او توكيل محامين او حتى اعلامهم بتهمهم ، لم تشأ ان تتركهم دون ان يمارسوا (حقوقهم الدستورية) في الاستفتاء على الدستور . وكذلك لم تشأ ان تترك الاطفال حديثي الولادة دون ان يقولوا نعم كأول كلمة ينطقونها . تصوروا اجروا اول استفتاء وسط مخلوقين لا يملكان ان يقولا (لا) السجين والطفل !

    تحياتي..........
    أخي إن في القدس أختًا لنا
    أعد لها الذابـحـــون المدى

    أخي قم إلى قبلة المسلمين
    لنحمي الكنيسة والمسجدا
تشغيل...
X