اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسالة جهادية قوية من بغداد الحبيبه

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • رسالة جهادية قوية من بغداد الحبيبه

    بدأت احتفاليه جهاديه قويه في بغداد الحبيبه في العشر الأواخر من رمضان المعظم تزامنت مع عدة أحداث مفصليه و محوريه تمر بها أرض العراق الحبيب فقد تم قصف و تفجير أحد المعاقل الرئيسيه للأعلام العالمي و كبار قادة الفساد و رجالات الدوله و كبار العملاء و هو معقل للموساد و الأمريكان بأختصار التوليفه الشيطانيه العامله على أرض العراق الحبيب المستتره وراء كلمة قوى الأحتلال الغاشم و لقد سدد الله رمي المقاومه و له الحمد على كل شيء . وكانت ضربات المقاومه من الدقه و انتقاء الهدف بحيث أذهلت العالم و خنازيره في كل مكان و أصيبوا بالصدمه و الذهول و كانت الضربه موجعه و مؤلمه حيث تركت جرحا لن يندمل حتى خروجهم أذلاء من الأرض الطاهره المجاهده .الخنازير و عملاؤهم في حالة ذهول فهنا أسقطوا بغداد كما قالوا. و هنا حطموا تمثال السيد الرئيس . و هنا اليوم تضربهم المقاومه بالنعال في عقر مخبأهم في منطقتهم الآمنه .وصلتهم رسالة المقاومه و وصلت العالم أجمعه و وصلت العملاء الأذلاء و صلت الى من يصرون على التعامل مع الحكومه الشرعيه للعراق الحبيب و مع رجال جيشه الأوفياء على أنهم جماعات مسلحه. و أثناء وصول الرساله تم قطف الكثير من رؤوس الخيانه و العماله مع أسيادهم و هم الهدف الأساسي قبل دقائق من الأفطار الله أعلم و القياده الرشيده فربما كان هناك حفل افطار يضم عملاء و خونه و لكن خلال الأيام القليله القادمه سنعرفهم من خلال تغيبهم عن آداء أدوارهم الفاسده في مجريات الأمور في العراق الحبيب. هذه هي بغداد التي أعلن الخنزير سقوطها.هذه هي بغداد التي يتجاسر عليها الضباع و الذئاب و الكلاب النجسه من اليهود و الأمريكان و البريطان و المجوس و العملاء العرب و من يديرونهم من أسيادهم السابقين. ان أسود بغداد لن ترحمكم أيها اللئام .خاب ظنكم ان الأسود لاتترك حماها لمثلكم و لكنها أصول الكر و الفر يا أقل من كلاب نجسه.هذه بغداد الحبيبه تعود بنا لأجواء بداية الحرب الظالمه عليها و كأن لسان حالها يقول أنا بغداد أنا لمن يعرفني أنا بغداد لا أسقط الا للواحد القهار أنا أرض الحضارات و الأنبياء و الجهاد.و هاهي هدية المقاومه التي تتحكم في مسيرة الأحداث الحقيقيه على الأرض الطاهره ها هي هديتهم لوجه الله الكريم .هذه انشاء الله هي بداية الأحتفاليه الرمضانيه في أيام العتق من النار احتفالية نصر مؤزر من الله العزيز الحكيم. اللهم تقبل عمل عبادك برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم رضاؤك مبتغاهم اللهم فارض عنهم و أرضهم برضاك عليهم برحمتك يا ألله و بنور وجهك الكريم وفق اللهم و سدد خطى القياده و المجاهدين الى ما تحب و ترضى و احفظهم اللهم من كل سوء و كن عينهم و أذنهم و يدهم القويه على أعدائك و القابضه و الرافعه لراية لا آله الا الله محمد رسول الله. اللهم ذلل لهم الصعاب. اللهم ذلل لهم الصعاب . اللهم ذلل لهم الصعاب . و اطوي لهم الزمن و كن لهم معيناً. يا ألله يا ألله يا ألله.اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين.



    باسل قصى العبادله


  • #2
    الرد: رسالة جهادية قوية من بغداد الحبيبه

    اللهم امين
    بارك الله فيك اخي الكريم
    اللهم انصرهم على القوم الكافرين اللهم امين
    مشكور اخي بوركت

    تعليق


    • #3
      الرد: رسالة جهادية قوية من بغداد الحبيبه

      ومن كان الضحية؟ هل مات منهم أحد؟ الجواب الازلي؟ لا ، بل ذهب ضحيتها المواطنين الابرياء. ما اود قوله هنا ان ذنب هؤلاء الناس برقابكم الى يوم الدين لكل من طبل (للمقاومة والجهاد)

      قال مقاومة قال .... اية مقاومة تقتل ابناء جلدتها ودينها؟ اذا كانت هذه هي مقاومتكم فتمتعوا بها في الاخرة (هذا اذا كنتم تؤمنون بشيء فعلا اسمه الاخرة والحساب)
      اللهم اعطهم ما يتمنون لنا وزدهم ... اللهم آمين

      تعليق


      • #4
        الرد: رسالة جهادية قوية من بغداد الحبيبه

        تهنئة من القلب الى الشعب العراقي الاشم بفوز دوستوره الذي كتب باليد العراقيه الشريفه الخالصه المخلصة و اقول الى الحاقدين رجاءا ... رجاءا اتركونا نعيش بما ارتضينا و هو طريق الحرية, و انصحكم بان تعملوا جاهدين للوصول الى ما وصلنا اليه و ذلك بفضل الله سبحانه و ارادة الشعب العراقي الصبور......
        اللهم اعطهم ما يتمنون لنا وزدهم ... اللهم آمين

        تعليق


        • #5
          الرد: رسالة جهادية قوية من بغداد الحبيبه

          التوليفه الشيطانيه العامله على أرض العراق الحبيب المستتره وراء كلمة قوى الأحتلال الغاشم و لقد سدد الله رمي المقاومه و له الحمد على كل شيء . وكانت ضربات المقاومه من الدقه و انتقاء الهدف بحيث أذهلت العالم و خنازيره في كل مكان و أصيبوا بالصدمه و الذهول و كانت الضربه موجعه

          الله أكبر وليخسأ بوش وعملاؤه

          عاش الشعب العراقى المقاوم الباسل

          تعليق

          تشغيل...
          X